أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن السويس: خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين من استغلال السائقين

السبت، 01 يوليو 2017 06:29 م
أمن السويس: خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين من استغلال السائقين اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إنه من أجل منع تعرض المواطنين للاستغلال وإلزام سائقى السيارات التاكسى للعداد، تقرر توفير خط ساخن لتلقى الشكاوى بإشراف قائد مرور السويس العميد محمد الدفراوى.

 

وأكد مصطفى شحاتة، لـ"اليوم السابع" أن القانون سيطبق على الجميع، ولا تهاون مع أى أحد ولن نسمح بحدوث استغلال بسبب تعريفة السيارات الأجرة، وأن من لا يلتزم سنحرر له محضر وسنجيله للنيابة العامة.

 

وأصدر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، قرارا بتحديد تعريفة التاكسى الجديدة بالمحافظة، وتضمنت التعريفة الجديدة بداية العداد لتصبح 4 جنيهات، و160 قرشا لكل كيلومتر، وقام الجهاز التنفيذى بتوزيعها على مرور السويس والجهات المعنية.

 

وأكد محافظ السويس لـ"اليوم السابع" أنه أصدر القرار بالتعريفة الجديدة لأجرة السيارات التاكسى لمنع حدوث أى أزمات مجددا بين السائقين بالتاكسى والمواطنين بالمحافظة، وحتى لا يتعرض المواطن للاستغلال، ولن نسمح بحدوث استغلال وعلى السائقين الالتزام.

 

وناشد أحمد حامد، المواطنين بالمحافظة بدفع أجرة التاكسى داخل المحافظة عن طريق العداد وفقط ولا يسمحوا لأحد باستغلالهم، والسائق الذى لا يلتزم يقوم المواطن ببلاغ المرور فى الشارع فورا دون تردد.

 

من جانبه، قال العميد محمد الدفراوى، قائد مرور السويس، إنه يوميا توجد حملات أمنية من مرور السويس لضبط السيارات الملاكى التى تقوم بتحميل ركاب بأجر بدون تصريح رسمى، وتتخذ الإجراءات القانونية على الفور.

 

وأضاف قائد مرور أن القانون يتم تنفيذه على الجميع ولا يتم مجاملة أحد، خاصة من يعملون بنقل المواطنين بالسيارات الملاكى بأجر لأن ما يقوم به مخالف للقانون، مطالبًا بضرورة التزام سائقى التاكسى بتشغيل العداد فى السويس، مؤكدا أنه لن يسمح بعمل تاكسى بدون تشغيل العداد، لافتا إلى أنه تم تحرير مخالفات كبيرة لسائقى التاكسى الذين يتجاهلون تشغيل العدادات، وأنه توجد حملات أمنية مكثفة لمرور السويس بالشوارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة