أكرم القصاص - علا الشافعي

"بيتا إيجيبت" ترصد 10 ملايين جنيه لإعادة تأهيل 8 قرى بمحافظة بنى سويف

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:00 م
"بيتا إيجيبت" ترصد 10 ملايين جنيه لإعادة تأهيل 8 قرى بمحافظة بنى سويف علاء فكرى رئيس شركة بيتا ايجيبت
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركة "بيتا إيجيبت" للتنمية العمرانية بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، بحضور محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب لتطوير وإعادة تأهيل 8 قرى ضمن الأكثر احتياجًا بالمحافظة بتكلفة إجمالية حوالى 10 ملايين جنيه.

ووقع البروتوكول كلًا من المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة "بيتا إيجيبت" والمهندس حسام القبانى رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان بمقر محافظة بنى سويف، بحضور القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس نواب المحافظة، بالإضافة إلى قيادات شركة "بيتا إيجيبت" وجمعية الأورمان.

وعلق المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، أن البروتوكول الموقع يمثل خطوة جديدة نحو تفعيل دور شركات القطاع الخاص الوطنية فى المسئولية  المجتمعية لتحسين وتلبية احتياجات أهالى قرى صعيد مصر الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن شركة "بيتا إيجيبت" نموذج للشركة الواعية بدورها نحو المجتمع والتى نأمل أن تحذو عدد أكبر من شركات القطاع الخاص تلك المنهجية بما يضمن رفع جزء من الأعباء عن كاهل الدولة وتحسين حياة المواطنين.

وأشار إلى أن المحافظة تأمل مشاركة المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى تنفيذ مشروعات كبرى لخدمة الأهالى، ومنها محطة معالجة ثلاثية لتحسين الصرف الصحى.

وقال المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة تستهدف من خلال البروتوكول إعادة بناء وتأهيل 300 منزل بـ8 قرى وسيتم البدء فى أول قرية بالمحافظة خلال أيام، وتشمل الأعمال إعادة تأهيل 40 منزلًا من البناء وإنشاء الأسقف وتنفيذ أعمال الدهانات والواجهات وأرضيات سيراميك، بالإضافة إلى توصيل مياه الشرب النقية لجميع بيوت القرية، وتبلغ التكلفة التقديرية لأعمال أول قرية حوالى مليون و300 ألف جنيه.

وأشار إلى أن الشركة وجمعية الأورمان سيشرفان على تنفيذ تلك الأعمال ومتابعتها والتأكد من رضاء المواطنين وأصحاب تلك المنازل عن الأعمال المنفذة، موضحًا أن مدة تطوير منازل أول قرية ستسغرق فترة زمنية لا تقل عن 3 شهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة