أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب يهودى يقترب من قيادة المحمدى فى هال سيتى

الإثنين، 05 يونيو 2017 02:38 م
مدرب يهودى يقترب من قيادة المحمدى فى هال سيتى ليونيد سلوتسكى مدرب روسيا السابق
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب ليونيد سلوتسكى المدير الفنى السابق للمنتخب الروسى من تولى قيادة فريق هال سيتى الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى أحمد المحمدى، وذلك بعدما رحل ماركو سيلفا عن تدريب "النمور"، عقب هبوطه لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب". 
 
وذكر ديفيد أندرسون الصحفى بجريدة "ميرور" الإنجليزية عبر حسابه الشخصى عى موقع "تويتر" أن المدرب الروسى بات قريباً للغاية من تدريب هال سيتى، وأنه سيكون بذلك أول مدرب روسى يقود أحد الأندية الإنجليزية. 
 
أضاف أندرسون أن سلوتسكى يتواجد فى لندن منذ يناير الماضى حيث كان فى ضيافة مواطنه رومان أبراموفيتش مالك نادى تشيلسى، مشيراً إلى أنه تعلم اللغة الإنجليزية تمهيداً للعمل فى إنجلترا.
 
تغريدات صحفى جريدة ميرو عن سلوتسكى
تغريدات صحفى جريدة ميرو عن سلوتسكى
 
سلوتسكى ولد فى مدينة "فولجوجراد" لعائلة روسية يهودية، ولعب كحارس مرمى فى فريق زفيزدا جوروديش، إلا أنه لم يستمر طويلاً فى الملاعب واعتزل وهو ابن 19 عاماً فقط، بعدما تعرض لإصابة قوية فى الركبة إثر سقوطه من فوق شجرة، بعد محاولته لإنقاذ قطة أحد جيرانه.
 
وبعد عمله كمدرب قاد سلوتسكى عدة فرق، أبرزها سسكا موسكو، بين عامى 2009 و 2016، والذى درب خلال عمله معه المنتخب الروسى بين عامى 2015 و 2016، حيث قاده فى يورو 2016.
 
وكان هال سيتى هبط من البريميرليج إلى دوري الدرجة الأولى بعد احتلاله للمركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، ومن المتوقع أن يظل المحمدى فى صفوف الفريق، خاصة وأنه لم يتلق أى عرض من أى فريق آخر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة