أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه ليفركوزن فى افتتاح البوندزليجا

الخميس، 29 يونيو 2017 01:19 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه ليفركوزن فى افتتاح البوندزليجا فريق بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزيح بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم (البوندزليجا)، الستار عن منافسات الموسم الجديد، بمواجهة ضيفه باير ليفركوزن، في 18 أغسطس المقبل.

 

بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن فى افتتاح البوندزليجا
 

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن جدول منافسات البوندزليجا، حيث يلتقي بايرن ميونخ في الجولة الأولى مع ليفركوزن، يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس المقبل.

ويستهل لايبزيج وصيف الموسم الماضي، مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مضيفه شالكه، بينما يلتقي شتوتجارت وهانوفر الصاعد حديثا للبوندزليجا في بداية المشوار، مع مضيفيهما هيرتا برلين وماينز على الترتيب.

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

وتشهد الجولة الأولى من البوندزليجا التي تقام بين يومي 18 و20 أغسطس مواجهة ديربي تجمع بين بوروسيا مونشنجلادباخ وضيفه كولن.

وفي باقي المباريات يلتقي هوفنهايم مع فيردر بريمن، وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت، وهامبورج مع أوجسبورج، وفولفسبورج مع بوروسيا دورتموند.

 

نجم بايرن ميونخ يتحدث عن الصعود لنهائى كأس القارات
 

أكد لاعب وسط منتخب تشيلى لكرة القدم، أرتورو فيدال، أن حارس مرمى فريقه الوطنى كلاوديو برافو، وعد زملائه قبل بدء الركلات الترجيحية أمام البرتغال فى نصف نهائى كأس القارات بأنه سيتصدى لركلتين أو ثلاث منها، قبل أن يتمكن بالفعل من صد ضربات البرتغال الثلاث.

وقال لاعب بايرن ميونخ عقب انتهاء المباراة التى فازت بها تشيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 لتكون بذلك أول المتأهلين لنهائى البطولة المقامة بروسيا: "قبل بداية ركلات الترجيح قال إنه سيتصدى لاثنتين أو ثلاث ضربات، هذا ما قاله بالضبط، إنه قائدنا وثقتنا به كبيرة".

وأبرز اللاعب أن حارس مرمى مانشستر سيتى الذى كان دوره حاسماً بالفعل فى آخر نهائيين من بطولة كوبا أمريكا أمام الأرجنتين: "استثنائى ولا يمكن التنبؤ به".

فيدال نجم بايرن ميونخ
فيدال نجم بايرن ميونخ

 

وأضاف نجم بايرن ميونخ: "أعتقد أننا اليوم كنا الأحق بالفوز والعبور للنهائي، نظراً لأن تركيزنا ينصب دائماً على مرمى الخصم وأتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، واستحقينا أيضاً الوصول للنهائى لأننا أقصينا بطل أوروبا".

وبهذا تنتظر تشيلى فى النهائى الذى يقام الأحد المقبل على ملعب "زينيت أرينا"، الفائز من مواجهة المربع الذهبى الأخرى بين ألمانيا والمكسيك اليوم الخميس، على ملعب "فيشت" الأولمبى بمدينة "سوتشي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة