أكرم القصاص - علا الشافعي

قائمة الأهلى لموقعة زاناكو بدون مفاجأت.. البدرى يستبعد متعب وميدو ومارسيلو من رحلة زامبيا لأسباب فنية ويضم 22 لاعبا.. المدير الفنى يكشف نقاط قوة الخصم.. ويؤكد: جاهزون للفوز فى لوساكا والصعود

الأربعاء، 28 يونيو 2017 01:01 ص
قائمة الأهلى لموقعة زاناكو بدون مفاجأت.. البدرى يستبعد متعب وميدو ومارسيلو من رحلة زامبيا لأسباب فنية ويضم 22 لاعبا.. المدير الفنى يكشف نقاط قوة الخصم.. ويؤكد: جاهزون للفوز فى لوساكا والصعود فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تشهد القائمة التي اختارها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري صباح اليوم استعدادا لملاقاة زاناكو الزامبي يوم السبت القادم بالجولة الخامسة بدور المجموعات الافريقي،أي جديد بعد أن تم استبعاد الثلاثي عماد متعب وميدو جابر وحسين السيد وهو الأمر الذى كان متوقعّا.

متعب
متعب

ويحتل الاهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط خلف زاناكو المتصدر صاحب الـ10 نقاط فيما يأتي الوداد بالمركز الثالث بـ6 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط،ويحتاج الفريق الأحمر إلي الفوز في موقعة السبت لضمان التأهل إلي دور الثمانية الإفريقي والتي يأمل في استكمال مشواره بها من أجل استعادة لقب الأميرية الإفريقية الغائب عن الخزائن الحمراء منذ عام 2013.

** 22 لاعب بالقائمة

واختار حسام البدرى 22  لاعبا للسفر بهم إلى زامبيا فجر غد"الأربعاء هم حسام غالى وشريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى وأحمد عادل ومؤمن زكريا وأحمد حجازى ومحمد الشناوى ورامى ربيعة وعلى معلول ومحمد هانى وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير وعمرو جمال وعمرو السولية وأحمد حمودى وصالح جمعة وصبرى رحيل وجونيور أجايى ومحمد نجيب.

الأهلي-4
الأهلي-4

البدرى : الهجوم والوسط أبرز مراكز القوة فى زاناكو

قال حسام البدرى،إن الفريق يسافر إلى زامبيا بهدف واحد فقط وهو العودة بنتيجة إيجابية من مباراة زاناكو،مضيفا أن هذه المواجهة تأتي أمام منافس قوي وجيد وحقق نتائج إيجابية في المجموعة،وأوضح أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم إصرار كبير على تخطي عقبة أصحاب الأرض بعد أن تم الاستعداد  بشكل جيد وقام الجهاز الفني بدراسة الفريق الزامبي من خلال متابعته لمبارياته الأخيرة، سواء في دوري الأبطال أو في الدوري الزامبي خاصة مباراة نكانا ريد بيرلز التي تعادل فيها الفريقين،وكشف المدير الفني عن أن زاناكو يضم عناصر جيدة، خاصة في خطي الهجوم والوسط، ويمتلك سرعات كبيرة، وقدرة على نقل الهجمة بسرعة.

فريق زاناكو
فريق زاناكو

**شريف إكرامى ينضم لتدريبات الأهلى الجماعية

وشهد المران الجماعي صباح اليوم عودة شريف إكرامى حارس مرمى الفريق بعد غيابه أمس واكتفائه بأداء مران فردى بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقته على رمضان صبحى المحترف بصفوف ستوك سيتى الإنجليزى والذى أقيم حتى الساعات الأخيرة من فجر اليوم ،ومن المؤكد أن يحرس إكرامى عرين النادى الأهلى فى مواجهة زاناكو.

شريف اكرامى
شريف اكرامى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة