أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثالثة على التوالى.. تامر مرسى يتعاقد مع طارق لطفى على مسلسل جديد

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:00 م
للمرة الثالثة على التوالى.. تامر مرسى يتعاقد مع طارق لطفى على مسلسل جديد الفنان طارق لطفى يتعاقد مع المنتج الكبير تامر مرسى
كتب ــ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد المنتج الكبير تامر مرسى مع النجم طارق لطفى على عمل جديد يخوض من خلاله ثالث بطولاته مع شركة "سينرجى"، للمنافسة به خلال ماراثون رمضان 2018، وذلك بعد تقديمه لمسلسلى "شهادة ميلاد"و"بين عالمين" لنفس المنتج، ومن المقرر الاستقرار على باقى العناصر الفنية للعمل بعد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كان مسلسل "بين عالمين" الذى شهد التعاون الثانى بين الفنان طارق لطفى والمنتج الكبير تامر مرسى، قد خرج من السباق الرمضانى المنقضى فى اللحظات الأخيرة، لعدم الانتهاء من تصويره، الأمر الذى جعل صناعه يضعونه فى موسم جديد، حيث إنه من المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة على إحدى الفضائيات الكبرى، وعقب الإنتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة.

يذكر أن مسلسل "بين عالمين"،  يجمع الثلاثى طارق لطفى والمنتج تامر مرسى والمخرج أحمد مدحت للمرة الثانية على التوالى بعد مسلسل "شهادة ميلاد"، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفى، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيًا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط، ويشارك فى بطولته كل من هشام سليم، لقاء الخميسى، حازم سمير، أمير صلاح الدين، فيدرا، دارين حداد، وآخرون، تأليف أيمن مدحت.

الفنان طارق لطفى والمنتج الكبير تامر مرسى
الفنان طارق لطفى والمنتج الكبير تامر مرسى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة