أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة 5 أطباء فى الوحدات الصحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:20 م
إحالة 5 أطباء فى الوحدات الصحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل فريق مديرية الصحة ببنى سويف يراجع دفاتر الحضور والانصراف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف 5 أطباء وحدات صحية للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وقام فريق من المديرية برئاسة الدكتورة شيرين صلاح مدير إدارة الرعايا الأساسية بالمرور على الوحدات الصحية لمتابعة سير العمل وتواجد الأطباء.

 

حيث تم المرور على وحدات إدارة إهناسيا غرب المحافظة وهى وحدات شاويش، تمام كساب، النويرة، العواونة وتبين عدم تواجد الأطباء بوحدات شاويش وتمام كساب، وتمت إضافة الوحدتين على وحدة النويرة لتواجد طاقم الوحدة بأكمله، وشارك فى المرور الدكتورة سارة سيد من إدارة الرعايا الإساسية، مها حسن مدير التمريض، محمود على، سلوى برسوم من التفتيش المالى والإدارى.

 

كما قام فريق من المديرية بالمرور على وحدات إدارة الواسطى، جزيرة المساعدة، افوة، اطواب، عطف افوة، وتبين عدم تواجد الأطباء بوحدات جزيرة المساعدة وعطف افوة، اطواب، وشارك فى المرور الدكتور أحمد أشرف من إدارة الرعايا الأساسية، عبير فكرى من إدارة التمريض مصطفى سامى، أحمد راضى من التفتيش المالى والإدارى.

 

حملة من صحة بنى سويف على الوحدات الصحية
حملة من صحة بنى سويف على الوحدات الصحية

 

حملة للصحة فى بنى سويف
حملة للصحة فى بنى سويف

 

 

الوحدة الصحية باطواب
الوحدة الصحية بأطواب

 

 

الوحدة الصحية بقرية افوة
الوحدة الصحية بقرية أفوة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة