أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك.. راحة لـ7 لاعبين..وجلسة منفردة مع الونش

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:12 ص
مران الزمالك.. راحة لـ7 لاعبين..وجلسة منفردة مع الونش محمود حمدى الونش مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزمالك تدريباته اليوم، على ملعب النادى بقلعة ميت عقبة، في إطار الاستعدادات لمواجهة بتروجت، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ32 بالدورى الممتاز.

شهد تدريبات الزمالك، اهتمام البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق بالنواحي البدنية والخططية وحرص إيناسيو على رفع معدلات تدريبات اللياقة البدنية خلال المران من أجل تجهيز كل اللاعبين.

وحصل ثلاثي الزمالك المصاب أحمد رفعت ومصطفى فتحى وعلى فتحى على راحة من تدريبات الفريق اليوم كما حصل محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

كما أكد خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك أن الثلاثي باسم مرسي وطارق حامد وعلي جبر حصلوا على راحة من التدريبات لحين مباراة بتروجت بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو حيث سيبتعد الثلاثى عن اللقاء.

كما عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبي فريقه على هامش تدريبات اليوم، وشهدت الجلسة مطالبة اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة بتروجت لتحقيق فوز معنوي يساهم في فرض حالة فنية ونفسية جيدة قبل السفر لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي وطالب إيناسيو من اللاعبين تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالشكل الأمثل من أجل تحقيق الفوز.

كما حرص البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك على عقد جلسة منفردة بمحمود حمدي "الونش" خلال تدريبات اليوم في حضور حسني خطاب مترجم المدرب البرتغالي.

وشهدت الجلسة مطالبة المدير الفني من الونش ضرورة عدم التهور الدفاعي، بجانب التركيز في الالتحامات بشكل أكبر مع عدم التدخل بطريقة قد تكلفه خطأ أو انذار في المباريات وأكد إيناسيو للونش أنه من العناصر الأساسية في حساباته، وعليه استغلال الفرصة لاثبات جدارته بشكل متواصل مع الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة