أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل توقيف أصالة فى مطار بيروت.. احتجازها لاتهامها بحيازة "كوكايين" للاستعمال الشخصى.. والفنانة تنكر وتؤكد إنها مدسوسة عليها للإيقاع بها.. والأمن يخضعها لفحص" المخدرات".. وجمهورها يرجع الأمر لأسباب سياسية

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:05 ص
تفاصيل توقيف أصالة فى مطار بيروت.. احتجازها لاتهامها بحيازة "كوكايين" للاستعمال الشخصى.. والفنانة تنكر وتؤكد إنها مدسوسة عليها للإيقاع بها.. والأمن يخضعها لفحص" المخدرات".. وجمهورها يرجع الأمر لأسباب سياسية اصالة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الخبر الذى تناقلته وسائل الإعلام اللبنانية، مساء الأحد، كالصدمة على محبى وعشاق "صولا" ، فقد أكدت تلك الوسائل على توقيف المطربة السورية أصالة نصرى فى مطار بيروت بسبب حيازتها لكمية من الكوكايين حيث كانت عائدة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان، وأكدت مصادر أخرى أن التحقيق جار مع المطربة فى مطار بيروت .وهو الأمر الذى أثار الجدل والدهشة لدى الكثيرين بالأوساط الصحفية ووسائل الإعلام فضلا عن الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

اصالة (3)
اصالة 

وأشارت بعض المصادر الإعلامية، إلى أن توقيف أصالة فى مطار بيروت تزامن مع عودتها إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان بعد حضورها حفل إفطار لأحد شركات الإنتاج الكبرى، وأثناء اتجاهها لمغادرة المطار، وخلال تفتيش حقائبها اكتشفت السلطات الأمنية فى المطار وجود كمية تصل من 3 إلى 5 جرام من مخدر الكوكايين مخبئة فى حقيبة مكياجها، ورجحت المصادر بأنها للاستخدام الشخصى، وتضاربت الأنباء حول حقيقة نقلها إلى "مخفر حبيش" بمنطقة الحمرا ببيروت، لاستكمال التحقيق معها وإخضاعها لفحص مخدرات، والبعض الأخر زعم أنها لا تزال فى مطار بيروت حتى الآن والتحقيق يجرى معها هناك.

من ناحيتها أنكرت  الفنانة السورية علمها بوجود 5 جرامات من "الكوكايين" بحوزتها أثناء وجودها بمطار بيروت للمغادرة إلى القاهرة بصحبة زوجها طارق العريان،ووفق مصادر إعلامية لصحيفة الديار اللبنانية، قالت "أصالة"، إن أحدهم وضع هذه الكمية من المخدرات لها بغرض الإيقاع بها.

اصالة (1)
اصالة 

وفى السياق ذاته تفاوتت ردود الفعل على وسائل التواصل الإجتماعى من قبل جمهورها ،وبعض الصحفيين والإعلاميين بالوطن العربى، حيث شكك البعض بأن يكون ما حصل لها مكيدة خصوصاً وأنه سبق وتم توقيفها فى مطار بيروت، وتمت تسوية القضية حينها، كما تساءل بعضهم لماذا يتم تفتيش فنانة معروفة وهى مغادرة من المطار هذا التفتيش الدقيق الذى يصل الى حد فتح حقيبة مكياجها ما لم تكن هناك اخبارية محددة للإيقاع بها، فهو ربما يكون أمراً مبرراً وهى قادمة إلى بيروت أكثر منه مغادرة لها ، وهل يعقل أن تقبل فنانة بحجم أصالة على المغامرة باسمها وتاريخها وتتورط فى مثل هذا الموقف الساذج.

اصالة (2)
اصالة 

يذكر أن اسم أصالة ارتبط فى محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة فى بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم فى سوريا، الأمر الذى تسبب فى إيقافها من قبل السلطات اللبنانية فور وصولها إلى مطار بيروت للاستعداد لإحياء الموسم الثالث من برنامج "ستار أكاديمي" عام 2014، كما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية حينذاك بأن الأمن العام اللبنانى حوّل الفنانة السورية أصالة نصرى إلى النيابة العامة التمييزية، بعدما تم سحب جواز سفرها فى مطار رفيق الحريرى الدولى لوجود بلاغ بحقها صادر عن "الإنتربول"، إلا أنهم أعادوا جواز السفر لها، بعدما تبين أن قرار الملاحقة صادر عن السلطات السورية فى عام 2013 لأسباب سياسية بحتة وذلك لمعارضتها للنظام، وبعد انتهاء الأمر وتسوية الموقف آن ذاك، ردت أصالة على حسابها الشخصى على "تويتر" قائلة: "أنا بخير وكرامتى بخير، ولبنان حبيبى دائماً".

اصالة (1)
اصالة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

براء

الله يرجع سوريا

يعني سوريا فاضيه للحرب الي عندهاو الى اصاله عشان يحطو ليها مخدرات تراها جالسه تبربر ولا بتغير ولابتزيد ولا بتنقص

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن ىاحمد

غلطه الشاطر ..........!!!!!!!!! عارفين بكام

هما كلمتين وبس ...يمهل ولا يهمل .!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة