أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. اكتمال أضلاع المربع الذهبى لكأس القارات.. ألمانيا تواجه المكسيك وقمة نارية بين البرتغال وتشيلى فى نصف النهائى.. رونالدو ورفاقه ينافس شباب المانشافت على لقب أقوى هجوم فى المسابقة

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:06 ص
بالفيديو والصور.. اكتمال أضلاع المربع الذهبى لكأس القارات.. ألمانيا تواجه المكسيك وقمة نارية بين البرتغال وتشيلى فى نصف النهائى.. رونالدو ورفاقه ينافس شباب المانشافت على لقب أقوى هجوم فى المسابقة كاس القارات
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت أضلاع المربع الذهبى لكأس القارات بعد تأهل منتخبات ألمانيا وتشيلى اليوم عن المجموعة الثانية ليلحق كل منهما بمنتخبى البرتغال والمكسيك المتأهلين عن المجموعة الأولى.

 

وشهدت مباريات كأس القارات تسجيل 34 هدفًا فى المجموعتين بمعدل 2.8 هدف فى المباراة الواحدة، ويحتل منتخبى ألمانيا الذى يخوض البطولة بالشباب والبرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو صدارة المنتخبات الأكثر تهديفًا فى المسابقة برصيد 7 أهداف لكل منهما.

 

مباريات نصف نهائى كأس القارات
 

ومن المقرر أن تقام مباراتى نصف نهائى كأس القارات يومى الأربعاء والخميس المقبلين، تبدأ بلقاء البرتغال مع تشيلى، وفى اليوم التالى ألمانيا أمام المكسيك، على أن يقام النهائى يوم الأحد المقبل.

احتفال لاعبي المانيا
احتفال لاعبي المانيا

 

ألمانيا تفترس أسود الكاميرون
 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وفى الشوط الثانى سجل الألمان 3 أهداف عن طريق كريم ديمرباى وتيمو فيرنر "هدفين" فى الدقائق 48 و67 و82، واكتفى الكاميرون بهدف عن طريق تير شتيجن حارس المانشافت بالخطأ فى مرماه بعد كرة مشتركة مع فينسنت أبو بكار فى الدقيقة 79.

وتلقى إرنست مابوكا ظهير أيمن الكاميرون بطاقة حمراء فى الدقيقة 64 بعد تدخله بعنف على إيمرى كان، واستعان الحكم بتقنية حكم الفيديو لإقرار البطاقة الحمراء.

سانشيز
سانشيز

 

تشيلى تفلت من فخ أستراليا
 

واستفادت تشيلي من خطأ دفاعي لتدرك التعادل عن طريق البديل مارتن رودريجيز في الدقيقة 67 من المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية بعد تقدم استراليا عبر جيمس ترويسي في الدقيقة 42.

وأهدرت استراليا، التي كانت بحاجة للفوز بهدفين لتتأهل، فرصة لمضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عندما سدد ترنت سينسبيري فوق العارضة وهو في وضع سهل للتسجيل.

وأهدرت استراليا، في المباراة الدولية رقم 100 لتيم كاهيل، المزيد من الفرص في الشوط الثاني.

 
يواكيم لوف
يواكيم لوف

 

لوف يدخل تاريخ ألمانيا بـ100 انتصار
 

حقق يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا رقمًا قياسيًا فى مباراة فريقه أمام الكاميرون والتى حسمها المانشافت بنتيجة 3/1، بالجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة لكأس القارات.

ورفع يواكيم لوف رصيده إلى 100 فوز مع منتخب ألمانيا، وهو أول مدرب يحقق هذا الرقم فى تاريخ المانشافت العريق.

وكان لوف قد تولى تدريب المنتخب فى 2006 وحقق مع الفريق كأس العالم 2014 ووصيف يورو 2008 والمركز الثالث فى يورو 2012 و2016.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة