أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب وراء خروج أصالة من أزمة مطار رفيق الحريرى فى بيروت بعد اتهامها بحيازة مواد مخدرة.. تدخل الحكماء والوسطاء.. ودعم زملائها وثورة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى.. والفحص الطبى

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:07 م
3 أسباب وراء خروج أصالة من أزمة مطار رفيق الحريرى فى بيروت بعد اتهامها بحيازة مواد مخدرة.. تدخل الحكماء والوسطاء.. ودعم زملائها وثورة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى.. والفحص الطبى أصالة
كتب ـ أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن ليلة أمس الأحد بالعادية بسبب أزمة النجمة أصالة المفاجئة فى مطار رفيق الحريرى ببيروت واتهامها بحيازة جرامين أو خمسة مواد مخدرة حسب ما تردد أثناء مغادرتها لبنان عائدة إلى مصر بصحبة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس، ورغم أن المسألة لم  تعرف نهايتها أمس وتعددت السيناريوهات، إلا أن النهاية كانت سعيدة لجمهور النجمة العربية أصالة، وهى خروجها من هذه الورطة المليئة ببعض التفاصيل الغامضة، وعودتها إلى بيتها بصحبة أسرتها.

3 أسباب كانت كفيلة لخروج النجمة العربية أصالة من هذه الورطة..

 

تدخل الحُكماء والوسطاء

ما لا يعرفه الأغلبية، أن هناك بعض الأشخاص اللبنانية الكبيرة تدخلت بنفسها لإنهاء مسألة أزمة النجمة أصالة، وذلك يرجع لأمرين، علاقتهم الطيبة والقوية بها، والأمر الثانى تأكدهم من الأمر مُعد مسبقا، خاصة بعد أن تم توقيف أصالة بناء على بلاغ أمنى، وهو ما يعنى أن المسألة إلى حد كبير تم الترتيب لها.

 

ثورة زملائها وجمهورها

بمجرد أن انتشر خبر احتجاز أصالة فى مطار بيروت، لم تتوقف "بوستات" وتعليقات "فيسبوك" من عدد كبير من الفنانين وغير الفنانين لدعم أصالة، فعلى سبيل المثال وجهت النجمة أنغام رسالة عقب معرفتها بالخبر، مؤكدة أن الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصالة كبيرة، مضيفة عبر حسابها على تويتر "روحى عندك يا أختى وقلبى بيدعيلك".

وأكدت النجمة لطيفة، أنها تثق فى عبور الفنانة أصالة للمحنة التى تمر بها عقب ما حدث، ونشرت لطيفة صورة تجمعها بأصالة عبر موقع تويتر، معلقة "حبيبتى أصالة.. كلنا بنحبك وأنتى أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدى المشكلة على خير ومستنيينك ترجعى لبيتك وعيلتك وجمهورك".

ووجهت النجمة منى زكى، رسالة تأييد ومساندة للفنانة أصالة، وكتبت منى، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تعليقًا: "أصالة بنحبك أوى والناس اللى بتحب الأذية ربنا ينتقم منهم.. إنتى أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوى مين أصالة توصلى بألف سلامة".

 

الفحص الطبى

تردد فور احتجاز أصالة، أنه ستخضع للفحوصات الطبية كإجراء طبيعى لهذه الأمور، لكن لم يتأكد أيضا أن أصالة بالفعل خضعت لهذا الأمر، خاصة أن التحاليل الطبية تتم فى مكان خارج مطار بيروت، الذى لم تغادره أصالة حسب أقاويل، وأقاويل أخرى أنها خرجت إلى مكان خارج المطار لإجراء الكشف الطبى، وفى الحالتين سواء خضعت أصالة للكشف أم لا، فإن النتيجة جاءت فى صالحها لأنها غادرت بعدها مباشرة عائدة إلى القاهرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

القضاء اللبناني الشامخ؟؟

مش قادر استوعب بعقلي اسباب خروج الفنانة فكما بالخبرالاسباب هي تدخل الحكماء- ثورة معجبيها علي الفيس بوك - عدم اجراء التحاليل فلا اعرف معني لتدخل (الحكماء) في امر قضائي وكذلك لا استوعب تأثر الاحكام بالميديا -- ولنا ان نقارن بين قضية واحد زي سعد لمجرد بفرنسا وكيف اتخذ العدل مجراة الي ان ثبت البرائة بالادلة وليس بالواسطة - وبين قضاء لبنان الشامخ الذي افرج عن انسانة لم يثبت برائتها او ادانتها لمجرد تدخل الحكماء - وصدق الرسول (لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)

عدد الردود 0

بواسطة:

samy ammar

الافراج عن المتهمه بالهوا ...!!!

لولا تدخل الحكماء وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي ... وكأن كانت هناك عركه مشاجره بين الفنانه وبين امن مطار بيروت وليس انها متلبسه بحيازة مادة الهيرويين الممنوع تتداولها ... والسؤال هنا لو جرى هذا الموقف مع شخص أخر ليس له وساطه هل يتم الافراج عنه ..؟ افتكر طبعا وتأكيدا لأ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى قرفان من الوسط المدمن

التحليل كان ايجابى يعنى دم اصالة كان فية مخدر و دفعت علشان تخرج

مدمنة و مفيش لا دعم شعبى و لا حاجة الناس عارفة ان الوسط دة موبوء مدمنة و ياما غية منهم كتير ربنا بيسلط عليهم الادمان ليهدروا فلوسهم جتهم القرف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

افيقوا يرحمكم الله

بغض النظر عن كون هذه القضية تخص فنانة معروفة. اصبحنا جميعا وفجأة جهات تحقيق وجهات قضاء. فقبل ان نتأكد من صحة الإتهام او حتى تفاصيله نسارع بالرفض او التأييد، ولا نحترم وجود هذه القضايا فى يد اجهزة التحقيق او حتى القضاء. مأساة فعلية اننا فقدنا القدرة على التمييز، وان كل منا اصبح خبير فى كل شئ ابتداء من الفيزياء الكمية الى منظفات المطابخ! الم يأتى الوقت بعد لكى ننضج ونحاول ان نفهم، الم يأتى الوقت بعد ان تسبق عقولنا السنتنا ام كتب علينا ان نعيش التخلف بمحض ارادتنا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Said ibrahim

الوساطة المصرية

نرجو أن لا تكون هناك وساطة مصرية فى الامر لأنه تبعات الموضوع مستقبلا مش حتكون كويسه

عدد الردود 0

بواسطة:

اليسقفغع

هه

متلبسه بالكوكايين!!!!!!!!!! وتتساب عادي!!!!!!!!!! الفساد وعدم العدل سبب تخلف الامه العربيه

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

اصالة ليست فنانة عادية بل هى فنانة محترمة ولها مواقف مشرفة والجميع يشهد لها بذلك

يكفى ما حفرته اصالة من احترام ومواقف مشرفة بالتاريخ

عدد الردود 0

بواسطة:

....

.....

تحليل المخدرات طلع ايجابي بتضحكوا علي مين ويا ترى الجرامين كوكاين دخلت بيهم مصر عشان معارف جوزها

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

بلاغ أمنى مسبق يعنى نيه مبيته

مين بقى اللى شافها وهى بتخبى ٢ جرام ونص كوكايين مش ٢ كيلو مثلا،يعنى حاجة متتشافش اصلا ولاد الحلال عايزين يشدوا ودانها بس،

عدد الردود 0

بواسطة:

صادقه

الشبيحه اليوم في كل مكان

شبيحة بشار و خميني ملأو النت تويتر انستجرام فيسبوك مواقع ,, حمله كامله متكامله على كل الاصعده ضد اصاله .. خايفين من فنانه لا تملك الا صوتها و دموعها .. حقد الشبيحه لا ينتهي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة