أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يؤثر فستان زفافك على اختيارك لتسريحة الشعر؟

الأحد، 25 يونيو 2017 11:00 م
كيف يؤثر فستان زفافك على اختيارك لتسريحة الشعر؟ تسريحة الشعر
كتبت ـ سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبارات عدة تضعها مصففة الشعر وكذلك العروس أمامها عند اختيار تسريحة الشعر المناسبة ليوم الزفاف أو الخطوبة، منها طول الشعر ونوعه بالإضافة إلى شكل الوجه الذى يؤثر بشكل كبير على التسريحة التى نختارها ولكن قد تغفل الكثيرات عاملاً مهمًا يؤثر فى اختيار تسريحة الشعر فى هذا اليوم وهو فستان الزفاف.

وحسب مجلة "مارى كلير" البريطانية فإن هناك بعد الخطوط العريضة التى تسهل عليكِ اختيار تسريحات الشعر الملائمة لفستانك:

الفستان مكشوف الظهر

يفضل مع الفستان ذى الظهر المكشوف أن نختار تسريحة شعر مرفوعة، أو تصفيف الشعر على أحد جانبى الرأس، ويمكن أيضًا اختيار الضفائر لمظهر أكثر  ليونة.

الفستان البسيط "السيمبل"

يفضل أن تكون تسريحة الشعر بسيطة كالفستان كى لا تسرق الأنظار منه، ويفضل أن تكون الإكسسوارات المستخدمة فى الشعر أيضًا رقيقة، ويمكن للشعر المموج أن يمنحك شكلاً مثاليًا مع الفستان البسيط.

الفستان المطرز

إذا كان الفستان به الكثير من التطريزات فإنه يمنحنك خيارات أوسع حيث تلائمه التسريحات المرفوعة لأعلى مع تاج وتسريحات الشعر المموجة وكذلك التسريحات الأقرب للمظهر العفوى الطبيعى ولكن يستحسن أن تتجنبى الضفائر لأنها لا تتلائم مع الفستان كثير التطريزات.

فستان زفاف على الشاطئ

حفل الزفاف على الشاطئ يتطلب فستانًا رقيقًا وبسيطًا وهو ما ينعكس على تسريحة الشعر أيضًا التى يمكن أن نزينها بإكسسوارات مثل الزهور أو نجمة البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة