أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يطالب بإجراء عملية جراحية لابنته لإزالة ورم بالمخ

الأحد، 25 يونيو 2017 01:01 م
قارئ يطالب بإجراء عملية جراحية لابنته لإزالة ورم بالمخ الأشعة المقطعية على المخ للطفلة حنين
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ مصطفى محمد نجدى، والدة الطفلة حنين البالغة من العمر ثلاثة سنوات، سرعة إجراء عملية لها فى إحدى المستشفيات لإزالة ورم فى المخ، والتى تحتاج إليها على وجه السرعة.

 

ويحكى القارئ مصطفى محمد نجدى والد الطفلة، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، رحلة علاج ابنته حنين،  قائلاً: "ذهبت بابنتى إلى طبيب أطفال، وقمنا بعدها بعمل أشعة مقطعية على المخ، واتضح إصابتها بورم فى المخ، توجهنا بعدها إلى إحدى المستشفيات المتخصصة وأخبرونا أن الحالة لا تحتاج إلى تأخير ولابد من  التدخل الجراحى، وإجراء عمليتين على وجه السرعة".

 

وأضاف القارئ قائلاً: "أن الحالة لا تحتاج إلى تأخير وفقًا لتوصيات الأطباء ولابد من إجراء عمليتين الأولى هى تركيب صمام بالمخ والثانية لإزالة الورم، وعندما ذهبنا إلى إحدى المستشفيات الحكومية المتخصصة فى تلك العمليات، ولم يتوافر بها مكان لحجز حالتها".

 

وتابع قائلاً: "قمنا بإجراء العملية الأولى على نفقتنا وهى تركيب صمام بإحدى المستشفيات الخاصة، والآن نريد أن إجراء العملية الثانية لإزالة الورم من المخ واستكمال العلاج فى أى من المستشفيات الحكومية المتخصصة فى تلك النوعيات من العمليات".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الأشعة المقطعية للطفلة حنين
الأشعة المقطعية للطفلة حنين

 

تقرير طبى لحالة الطفل
تقرير طبى لحالة الطفل

 

شهادة طبية بالحالة
شهادة طبية بالحالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة