أكرم القصاص - علا الشافعي

"حفلة كوميكس" ضد فبركة مواقع "بير السلم" لأخبار اليوم السابع

الأحد، 25 يونيو 2017 04:32 م
"حفلة كوميكس" ضد فبركة مواقع "بير السلم" لأخبار اليوم السابع حفلة كوميكس ضد فبركة أخبار اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلة كوميكس، ضد ظاهرة فبركة الأخبار، من بعض المواقع غير المعروفة والمشبوهة "مواقع بير السلم" واستغلالها لاسم و"لوجو" اليوم السابع، للحصول على شهرة مؤقتة، ومنهم من يفعل ذلك لتشويه هذا الاسم الكبير.
 
ولم يفت "الكوميكس"، تناول محاولات مواقع "بير السلم" والتى لا يعمل لها أحد أى حساب، هذه الفبركات من أجل تحريف ومحاولة النيل من مصداقية الصحيفة ذات الانتشار الواسع والتوزيع الكبير.
حفلة كوميكس ضد فبركة مواقع بير السلم  (1)
 
كما تناول "كوميكس" آخر بعنوان "دليل أم ميمونة فى استخدام لوجو اليوم السابع من أجل الفرقعة المضمونة"، طريقة صنع خبر مفبرك، والذى يبدأ بـ" سرقة الخبر ثم فبركة وتحريف المعلومات ثم نشره بلوجو  المواقع الشهيرة ثم تشييره فى السوشيال ميديا من أجل محاولة النيل من مصداقية هذه المواقع".
 
كان "اليوم السابع" قد تعرض منذ يومين، وقبلها كثيرا، لنشر أخبار مفبركة منسوبة إليه أو مواقع تسرق اللوجو الخاص به لتنال شهرة مؤقتة، أو حتى بث أخبار خاطئة فى صفحات مزيفة بنفس تصميم اليوم السابع ، وكأن التمسح باليوم السابع هو البوابة لمن يريد الشهرة أو الانتشار.
 
آخر هذه الفبركات المنسوبة لـ"اليوم السابع"، تحريف ترجمة تغريدة الفنان يوسف الشريف التى يهنئ فيها نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح على انضمامه لـ"ليفربول" .
حفلة كوميكس ضد فبركة مواقع بير السلم  (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الحق و العدل

يحب علي الاجهزة المعنية تتبع هذه المواقع و معرفة ال IP و محاسبة هؤلاء الكلاب الضالة

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة