أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موقف المهددين بالهبوط من الدورى الممتاز

الأحد، 25 يونيو 2017 03:00 ص
تعرف على موقف المهددين بالهبوط من الدورى الممتاز فريق الشرقية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدورى المصرى صراعا شديدا بين أربع فرق لنجاة أحدهما من الهبوط إلى دورى القسم الثانى وهم النصر للتعدين والداخلية وأسوان والشرقية .

يأتى فريق النصر للتعدين فى المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، بينما جاء الداخلية فى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة يليله أسوان فى المركز السابع عشر بنفس الرصيد بينما يتذيل الشرقية جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث يتبقى لكل فريق مباراتين من أجل حسم موقف الهبوط .

ويشهد الأسبوع الـ33  من عمر المسابقة صراع شرس من أجل ضمان البقاء، حيث سيلتقى يوم الخميس المقبل الشرقية مع طنطا والنصر للتعدين مع مصر المقاصة ووادى دجلة مع الداخلية  وأسوان مع المقاولون، بينما يشهد الأسبوع الـ34  مواجهة الشرقية مع مصر المقاصة وأسوان مع وادى دجلة والداخلية مع طنطا والنصر للتعدين مع سموحة.

جاء فوز النصر للتعدين أول أمس الجمعة على الشرقية فى الأسبوع الـ32 بنتيجة 2 /1  ليشعل المنافسة بين الفرق الأربعة.

وشهدت المواجهات المباشرة للفرق الأربعة فوز أسوان على الداخلية فى الأسبوع الأول بنتيجة 2 /0، إلا أنهما تعادلا فى الأسبوع الثامن عشر، بينما تعادل النصر للتعدين مع الداخلية  فى الأسبوع السابع بنتيجة 3 /0، بينما خسر الأخير من الأول فى الأسبوع الـ 24 بنتيجة 1 /0.

فيما فاز الشرقية على الداخلية بنتيجة 1 /0 فى الأسبوع الثامن بينما فاز الشرقية فى  الدور الثانى بالأسبوع الـ25 ، بينما شهد الأسبوع التاسع  فوز الشرقية على أسوان 3 /2، إلا أن الأسبوع الـ26 شهد تعادل كل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهد الأسبوع الخامس عشر خسارة الشرقية أمام النصر للتعدين بنتيجة 2 /3 إلا أن الأخير نجح فى الفوز بالأسبوع الـ32 بنتيجة 2/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة