أكرم القصاص - علا الشافعي

المشاهد الخمسة فى ليلة "تتويج" الأهلى بدرع الدورى.. الأحمر يحصد البطولة 39.. البطل يُحافظ على سجل خالى من هزائم.. لمسة وفاء بين متعب وغالى فى بتروسبورت.. البدلاء ينجحون فى الاختبار.. والبدرى:بالإصرار تحقق اللقب

الأحد، 25 يونيو 2017 01:37 ص
المشاهد الخمسة فى ليلة "تتويج" الأهلى بدرع الدورى.. الأحمر يحصد البطولة 39.. البطل يُحافظ على سجل خالى من هزائم.. لمسة وفاء بين متعب وغالى فى بتروسبورت.. البدلاء ينجحون فى الاختبار.. والبدرى:بالإصرار تحقق اللقب تتويج الاهلي ببطولة الدوري
كتب فتحى الشافعى - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط احتفالية مُصغّرة وبسيطة تسلّم النادي الأهلى درع الدوري الـ39 عقب مباراة الأحمر وإنبى التى أُقيمت مساء أمس ،السبت، باستاد بتروسبورت في الجولة الـ32 لبطولة الدورى وانتهت بالتعادل 2/2.

1_الأهلى يحافظ على درع الدورى 

حافظ فريق الأهلى على درع الدورى وتسلّم النادى الدرع عقب لقاء أنبي ورغم أن الأحمر حسم درع الدورى قبل المسابقة بأربعة أسابيع حيث قام هانى أبوريدة رئيس إتحاد الكرة بتسليم الدرع لمحمود طاهر رئيس النادى وقام الثنائى بتسليم الميداليات للاعبى الفريق والجهاز الفنى.

2_لمسة وفاء بين جمعة ومتعب

شهدت مراسم تسليم درع الدورى "لمسة وفاء" من حسام غالي لعماد متعب حيث أراد الأول أن يتسلّم الأخير الدرع وهو قائداً للفريق وشهد ملعب بتروسبورت تبادل الثنائى الكلام لأكثر من دقيقتين لكن متعب رفض عرض غالى.

3_الأهلي بدون هزائم

حافظ فريق الأهلى على سجله الخالى من الهزائم هذا الموسم، فبعدما خاض المارد الأحمر 32 مباراة تحقق الفوز فى 24 مباراة وتعادل في 8 ولم يخسر الأهلى أية مباراة ليكون الفريق الوحيد الذى لم يخسر حتى الأن فى جدول المسابقة وقبل جولتين من نهايتها.

4_البدلاء يحصلون على فرصة المشاركة بعد التتويج

نجح حسام البدري في منح الفرصة لأكثر من لاعب لم يحصل على الفرصة طوال الفترة الماضية تقريباً، وشهدت مباراتي سموحة اللتين خاضهما الفريق عقب حسم الدوري حيث تألق أكثر من لاعب أمثال أمثال عمرو جمال وعماد متعب ومحمد الشناوى وأكرم توفيق وصالح جمعة وأحمد حمودي.

5_البدري يتحدث عن ليلة التتويج

أبدى حسام البدري المدير الفنى للأهلى سعادته بتتويج الفريق بدرع الدوري عقب مباراة إنبى ، موضحاً أن مشوار البطولة كان صعباً لكن بروح الأهلى والإصرار تحقق اللقب في النهاية.

وقال البدرى: رغم إننا حسمنا البطولة قبل نهاية المسابقة بأربعة جولات إلا أن التتويج باللقب عقب لقاء أنبى وإستلام الدرع له "مذاق خاص" للجميع في الأهلى ، وقدم البدري الشكر للجميع في النادي والذين ساعدوا في النهاية على التتويج بالدورى.

هدف صالح جمعة

 

هدف عمرو مرعي

 

هدف صلاح محسن

 

هدف أحمد حمودي

 

 

 

تسليم درع الدورى للاهلى (1)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (2)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (3)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (4)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (5)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (6)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (7)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (8)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (9)
 
تسليم درع الدورى للاهلى (10)
 
الاهلى وانبى  (1)
 
الاهلى وانبى  (2)
 
الاهلى وانبى  (3)
 
الاهلى وانبى  (4)
 
الاهلى وانبى  (5)
 
الاهلى وانبى  (6)
 
الاهلى وانبى  (7)
 
الاهلى وانبى  (8)
 
الاهلى وانبى  (9)
 
الاهلى وانبى  (10)
 
الاهلى وانبى  (11)
 
الاهلى وانبى  (12)
 
الاهلى وانبى  (13)
 
الاهلى وانبى  (14)
 
الاهلى وانبى  (15)
 
الاهلى وانبى  (16)
 
الاهلى وانبى  (17)
 
الاهلى وانبى  (18)
 
الاهلى وانبى  (19)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة