أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. انتقال رونالدو لسان جيرمان يعطل صفقة ستوريدج

الأحد، 25 يونيو 2017 03:33 م
أخبار ليفربول اليوم.. انتقال رونالدو لسان جيرمان يعطل صفقة ستوريدج رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى اهتمامها بالتعاقد مع دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فشله فى الحصول على فرصة للمشاركة كلاعب أساسى فى تشكيل الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.


 

باريس سان جيرمان الوجهة المناسبة لمهاجم ليفربول
 

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن تقارير الصحف الانجليزية، أكدت على أن باريس سان جيرمان الفرنسى، يعد والجهة المناسبة لدانيال ستوريدج مهاجم ليفربول، حيث أنه سيحصل على فرصة لاستعراض مهاراتهن والمشاركة كلاعب أساسى، بالرغم من تأكيد المهاجم الانجليزى الشاب، على رغبته فى البقاء بصفوف الريدز وأنه سعيد بتواجده فى ملعب أنفيلد.

ستوريدج
ستوريدج

 

وتشير أيضا تقارير الصحف الفرنسية، إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسبانى، بات قريبا من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد توتر العلاقات بينه وبين إدارة الفريق الملكى بسبب قضية التهرب الضريبى، مما قد يؤثر على صفقة انتقال مهاجم ليفربول إلى الفريق الباريسى.

رونالدو
رونالدو

 

حيث أنه فى حالة انتقال رونالدو لباريس سان جيرمان، فان الفريق الباريسى لن يكون فى حاجة للتعاقد مع دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول.

 

أسطورة ليفربول: نحتاج أكثر من محمد صلاح للفوز بالبريميرليج
 

طالب روبى فاولر، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، الإدارة بالتعاقد مع لاعبين أصحاب الوزن الثقيل من أجل المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم المقبل.

وقال روبى فاولر، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "التعاقد مع المصرى محمد صلاح بداية مبشرة، فهو لاعب رائع ويمتلك المقومات التى تؤهله للنجاح مع أسلوب اللعب الذى يتبعه المدرب يورجن كلوب".

صلاح
صلاح

 

وأضاف فاولر، "يبدو أن إدارة ليفربول قررت الاستماع أخيراً لمطالب المدير الفنى بالتعاقد مع لاعبين مميزين، وكانت البداية مع محمد صلاح، فى المواسم الماضية لم تنفق الإدارة الكثير من الأموال لتدعيم صفوف الفريق، والآن تمكنوا من ضم اللاعب المصرى ليصبح الأغلى فى تاريخ النادى".

واصل أسطورة ليفربول تصريحاته قائلاً، "يجب على الإدارة تدعيم الفريق بمزيد من اللاعبين الجيدين، إذا أردنا المنافسة على حصد البطولات، وأبرزها الدورى الإنجليزى".

يذكر أن نادى ليفربول تعاقد مع محمد صلاح مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز"، قادماً من روما الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة