أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 25 / 6 / 2017

الأحد، 25 يونيو 2017 11:44 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 25 / 6 / 2017 حسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى يوم الأحد 25 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى كان أبرزها، حسام البدري يرفض رحيل أحمد حجازى عن الأهلي، الأهلي ينتظر فتح باب القيد للحصول على بطاقة "أزارو".

 

حسام البدري يرفض رحيل أحمد حجازى عن الأهلي

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، فكرة رحيل أحمد حجازى مدافع الفريق الذى تلقى عروضا خلال الفترة الماضية من أندية خارجية عربية وأوربية.

الأهلي ينتظر فتح باب القيد للحصول على بطاقة "أزارو"

ينتظر النادى الأهلي فتح باب القيد المحلى حتى يُطالب اتحاد الكرة بمُخاطبة الاتحاد المغربى لكرة القدم للحصول على بطاقة وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسنى الجديدى الذى تعاقد معه الأهلى مؤخراً.

عماد متعب ينشر صورته مع الكابيتانو ويهنئ المصريين بعيد الفطر

قدم عماد متعب مهاجم الأهلى التهنئة للشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

أحمد فتحى ينتظم فى مران الأهلى غداً بعد العودة من العمرة

ينتظم أحمد فتحي لاعب الأهلي في مران الفريق غداً بعدما عاد من السعودية مساء أمس ، السبت، حيث سافر إليها مؤخراً لقضاء مناسك العُمرة.

مصدر بالأهلي: البدري وقع عقود التجديد للأهلى..والتفعيل بعد الصعود الأفريقى

أكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة النادى الأهلى أن حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وقع بالفعل على عقود تجديد قيادة الفريق الأحمر بالموسم المقبل، بعد اتخاذ المجلس الأحمر قراراً بذلك فى اجتماعه الأخير، ليعقد محمود طاهر أمس، الجمعة، جلسة مع البدرى تم خلالها توقيع العقود أمس.

الإيقاف يمنع مواجهة "الأخوان جمعة" فى موقعة الأهلى والمصرى

يواجه فريق الأهلى نظيره المصرى، فى الجولة الـ33 من عمر الدورى العام هذا الموسم، أحد يومىّ 4 أو 5 يوليو المقبل بعدما كان مقررا لها يوم 27 يونيو الجارى، بعد تأجيلها بناءً على طلب الفريق الأحمر.

اتحاد الكرة يتراجع عن تعيين حكام مصريين لمباراة القمة.. اعرف السبب

تناقش لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، التراجع عن اقتراح تكليف حكام مصريين بإدارة لقاء الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ34 للدوري الممتاز.

صالح جمعة يقترب من الانضمام لصفوف المنتخب.. بشروط

وضع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول شروطا لانضمام صالح جمعة، لاعب الأهلى، لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفاظ اللاعب على مستواه لفترة طويلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة