أكرم القصاص - علا الشافعي

14 أكتوبر.. هل ينجح محمد صلاح فى رد اعتباره أمام مورينيو؟

الأحد، 25 يونيو 2017 04:59 م
14 أكتوبر.. هل ينجح محمد صلاح فى رد اعتباره أمام مورينيو؟ محمد صلاح ومورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدو الفرصة سانحة أمام النجم المصرى محمد صلاح، لرد اعتباره أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما يلتقي ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيلعب ليفربول مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو انجلترا بملعب "الآنفيلد" يوم 14 أكتوبر القادم، بينما يستضيف ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد مباراة الدور الثاني المحدد لها العاشر من مارس المقبل.

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة خلال تجربته الأحترافية الأولى في الملاعب الانجليزية مع نادى تشيلسي تحت قيادة المدير الفني للفريق في ذلك الوقت جوزيه مورينيو، حيث لم يشارك سوى 13 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي، قبل أن يقرر "الفرعون المصري" الرحيل إلى فيورنتينا الإيطالي.

جوزيه مورينيو، لعب دوراً كبيراً فى عدم نجاح تجربة "الفرعون المصري" مع تشيلسى، بعدما عانى من جلوسه على مقاعد البدلاء تارة واستبعاده من قوائم المباريات تارة أخرى، فهل سينجح محمد صلاح في رد إعتباره أمام مورينيو، وإثبات خطأ قراره بعدم الأعتماد عليه عندما كان لاعباً في صفوف تشيلسى.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، قادماً من روما الايطالي بداية من الموسم القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حبيبه

اديله في سنانه

حبيب الملايين ابو صلاح ابن الناظر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة