أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع عميد شرطة وإصابة سائقه فى انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية

السبت، 24 يونيو 2017 11:02 ص
مصرع عميد شرطة وإصابة سائقه فى انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية حادث تصادم - ارشيفيه
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عميد شرطة بمباحث المعلومات والإنترنت بوزارة الداخلية مصرعه بينما أصيب سائقه المجند بإصابات متفرقة بالجسد ما بين جروح وكدمات، نتيجة انقلاب سيارة كانا يستقلانها على طريق القاهرة ـ الاسماعيلية دائرة مركز أبوصوير بالاسماعيلية.

 

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بتلقيه بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة بالقرب من مفارق ابوصوير على طريق القاهرة الاسماعيلية دائرة المركز .

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع العميد إيهاب سعد حسانين نصار بالإدارة العامة لمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية وإصابة سائقه المجند خالد المتولى عبد السميع 21 عاما.

 

ودلت المعاينة الأولية أن سبب الحادث انفجار إطار السيارة الأمامى ، وأشارت التحريات إلى أن المتوفى والمصاب كانا متوجهان من وزارة الداخلية إلى محافظة بورسعيد فى مأمورية رسمية للمشاركة فى تأمين الاحتفالات بصلاة العيد بمحافظة بورسعيد.

 

وتم نقل المجند المصاب إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج اللازم، بينما تم نقل جثة عميد الشرطة إلى ثلاجة ذات المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة