أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من تكرار طفح مياه المجارى فى قرية مليانة ببنى سويف

السبت، 24 يونيو 2017 08:54 م
شكوى من تكرار طفح مياه المجارى فى قرية مليانة ببنى سويف طفح مياه المجارى فى قرية مليانة
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد غالب، شكوى من طفح مياه المجارى فى قرية مليانة التابعة لمركز إهناسيا، ببنى سويف، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الضارة، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

وأضاف القارئ محمد غالب، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من طفح مياه المجارى فى القرية، والذى يزيد عدد سكانها عن 25 ألف مواطن".

وأوضح القارئ، أن "المشهد الواضح والمتكرر بداية من مدخل القرية مرورا بشوارعها الداخلية، خزانات الصرف الصحى الموجود أمام المنازل امتلأت عن آخرها وفاض كيلها لتضخ ما بداخلها فى الشوارع مما أدى إلى تعثر حركة المشاة والسيارات فى الشوارع، إضافة إلى ما تحمله تلك المياه من أمراض وأوبئة تؤثر على سكان هذه القرية وتهدد منازل سكانها بالتصدع".

وتابع القارئ: "أن مشكلة الصرف الصحى تعانى منها القرية منذ فترة طويلة ، حيث يتوالى المسئولون رؤساء المجالس والقرية على حالها، لم تجد من يقوم بحل مشاكلها، وحدث ولا حرج عن نواب البرلمان الذين لا يعرفون شيئا عن القرية إلا فى الحضور عند اقتراب وقت الانتخابات وفقط" .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة أخرى توضح طفح مياه المجارى
صورة أخرى توضح طفح مياه المجارى

 

طفح مياه المجارى فى قرية مليانة ببنى سويف
طفح مياه المجارى فى قرية مليانة ببنى سويف

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة