أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الأهلى السعودى يجدد مفاوضاته مع أحمد فتحى

السبت، 24 يونيو 2017 09:44 ص
تقارير: الأهلى السعودى يجدد مفاوضاته مع أحمد فتحى أحمد فتحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، يعتزم تجديد مفاوضاته مع أحمد فتحى، مدافع النادى الأهلى، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن أحمد فتحى كان قريباً من ارتداء قميص الأهلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تتعثر الصفقة فى مراحلها الأخيرة، مشيرة إلى أن إدارة النادى تعتزم الاستعانة بخدمات أحمد فتحى بدلاً من العراقى سعد الأمير.

وأضافت الصحيفة، "أحمد فتحى من أبرز اللاعبين فى النادى الأهلى، لاسيما أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، حيث محور الارتكاز ومركزى الظهير الأيمن والظهير الأيسر".

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة الأهلى السعودى قررت الإبقاء على محمد عبد الشافى ضمن صفوف الفريق، بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم بزيادة الأجانب إلى 6 فى كل فريق، مشيرة إلى أن قرار بقاء محمد عبد الشافى جاء بالتنسيق مع المدرب القادم للفريق الأوكرانى سيرجى ريبروف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائى المصرى محمد عبد الشافى واليونانى فيتفازيدس سيكتفى بالمشاركة فى البطولات المحلية مع الأهلى السعودى فى الموسم المقبل، نظراً لعدم إمكانية تسجيل ستة محترفين أجانب فى مسابقة دورى أبطال آسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة