أكرم القصاص - علا الشافعي

نيفين جامع: ورش عمل حول تسويق منتجات التجمعات الإنتاجية الطبيعية

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:00 ص
نيفين جامع: ورش عمل حول تسويق منتجات التجمعات الإنتاجية الطبيعية نيفين جامع
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، إن الجهاز نظم ورشتى عمل من خلال مشروع دعم التجمعات الإنتاجية الطبيعية الممول من بنك التنمية الأفريقى لتقديم حلول تسويقية لمساعدة التجمع تسويقيا بمحافظتى المنوفية وكفر الشيخ.

وأضافت أن ورش العمل كانت لتجمع الكليم وتجمع السجاد بالتعاون مع شركة GS1 Egypt  ممثل المنظمة العالمية للترقيم، لافتة إلى أن ورشتى العمل بداية لنشاط مساعدة التجمعات تسويقياً عن طريق التوعية بخدمات الباركود وكود الاستجابة السريع ( QR )، والتصوير الاحترافى للمنتجات وإنشاء موقع إلكترونى إضافة إلى إعداد المواد الدعائية.

وكشفت، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أنه من المستهدف أن يصل حجم التمويلات التى قدمها الجهاز خلال الفترة من "يناير- مايو 2017" لنحو 2.25 مليار جنيه.

وأوضحت فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز ضخ نحو 1.6 مليار جنيه لتمويل 74.161 ألف مشروع صغير ومتناهى صغر، وفرت 93.891 ألف فرصة عمل خلال الفترة من يناير إلى أبريل 2017.

وكشفت نيفين، أن خطة التمويلات التى كانت من المستهدف أن يقدمها الصندوق الاجتماعى للتنمية هذا العام تتراوح بين 4.5 - 5 مليارات جنيه، ولكن مع انضمام المشروعات المتوسطة لخطة التمويلات فمن المنتظر أن ترتفع حجم التمويلات عن هذا الرقم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة