أكرم القصاص - علا الشافعي

"ميرور" الإنجليزية تتحدث عن إضافة صلاح لليفربول ومبادرة فرمينيو

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:21 م
"ميرور" الإنجليزية تتحدث عن إضافة صلاح لليفربول ومبادرة فرمينيو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الضوء على انتقال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لصفوف ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وتحدثت الصحيفة، عن مبادرة البرازيلى فيرمينيو الرائعة بالتنازل عن قميصه الذى يحمل رقم "11" إلى زميله الجديد محمد صلاح الذى كان قريباً من إرتداء القميص رقم "9"، مشيرة إلى "الفرعون المصري" أعرب عن امتنانه وتقديره للمهاجم البرازيلى بعد تحقيق رغبته بإرتداء القميص رقم "11"، وهو نفس الرقم الذى يرتديه مع فريق روما الايطالى ومنتخب مصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح جبهة قوية فى الهجوم مع فيرمينيو وساديو ماني، ومن خلفهم فيليب كوتينيو، وهو ما سيمنح ليفربول فتاكاً هجومياً أمام جميع الخصوم، خاصةً وأن اللاعب كان مطمع للمدرب يورجن كلوب، وتحدث عنه بأنه متحمس جداً للعمل معه.

ويخوض محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، فترة إعداد شاقة مع نادى ليفربول الإنجليزى الذى انضم لصفوفه هذا الصيف قادماً من روما الإيطالى.

وسيبدأ نادى ليفربول استعداداته الصيفية للموسم المقبل بخوض مباراتين وديتين أمام ترانمير روفرز وويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، ويحل ليفربول ضيفًا على ترانمير يوم 12 يوليو المقبل قبل أن يواجه ويجان بعد 48 ساعة خارج ملعبه أيضًا.

وسيغادر فريق ليفربول إلى هونج كونج، للمشاركة فى بطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى الودية، حيث يلتقى فريق محمد صلاح مع كريستال بالاس يوم 19 يوليو المقبل فى الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقى مع وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وستتم إقامة مباراتى تحديد صاحب المركز الثالث ونهائى الكأس فى اليوم نفسه.

وفى يوم 29 يوليو، سيخوض ليفربول مباراة ودية أمام هيرتا برلين الألمانى بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الناديين، على أن تقام المباراة بالملعب الأولمبى بمدينة "برلين" الألمانية، وهو الملعب الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وفرنسا، ونهائى دورى ابطال اوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالي.

فى السياق ذاته، يشارك نادى ليفربول فى بطولة كأس "أودي" الودية فى ألمانيا بجانب أندية نابولى الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الأسباني، وهى البطولة التى ستقام يومى 1 و2 أغسطس المقبل بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

وسيلعب "الريدز" أمام بايرن ميونخ، بينما سيواجه نابولى نظيره أتلتيكو مدريد فى اليوم الأول من البطولة، وفى اليوم الثانى سيلعب الفريقان الفائزان من تلك المباراتين نهائى البطولة وسيتقابل الخاسران من أجل تحديد صاحب المركز الثالث.

ويختتم ليفربول سلسلة المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، بمواجهة أتلتيك بلباو الاسبانى فى "دبلن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة