أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يشكو من انقطاع مياه الشرب فى شارع البهنساوى بالهرم منذ 10 أيام

الجمعة، 23 يونيو 2017 04:05 م
مواطن يشكو من انقطاع مياه الشرب فى شارع البهنساوى بالهرم منذ 10 أيام سيارات تابعة لمرفق المياه فى شارع البهنساوى بالهرم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ياسر مجدى على، شكوى من انقطاع المياه فى شارع عبد التواب البهنساوى المتفرع من العروبة بالمريوطية بالهرم منذ 10 أيام، مشيرا إلى أنه تقدم بالعديد من الشكاوى إلى مرفق المياه دون عودتها.

وأضاف القارئ ياسر مجدى على، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انقطاع المياه منذ 10 أيام ، وأبلغنا الشركة والتى وفرت سيارات نقل المياه إلينا، وخلال تلك الفترة لم تقوم الشركة بكل جذرى وعدوة المياه مرة أخرى إلى الشارع، ولا نعرف مصرينا حتى الآن".

وأشار: "تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين فى مرفق المياه ، وكان الرد أن المنطقة تعانى بالفعل من انخفاض ضخ المياه، وأكدوا لنا سرعة الحل والاستجابة ولكن لم ينفذ أى شئ، حتى وصلنا إلى اليوم العاشر دون أى حل حذرى لتلك المشكلة، وليس أمامنا سوى ان نترك بيوتنا، لارتفاع درجة الحرارة، حاجتنا إلى المياه".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة