أكرم القصاص - علا الشافعي

شيكابالا المحلى يتفوق على الأفريقى فى الزمالك.. اقرأ التفاصيل

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:47 ص
شيكابالا المحلى يتفوق على الأفريقى فى الزمالك.. اقرأ التفاصيل شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يختلف اثنان على مهارات وقدرات الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك وقائد الفريق، الذى استعاد جزءا كبيرا من مستواه الفنى والبدنى خلال الآونة الأخيرة ليعود لمكانته الطبيعية ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

شيكابالا عنصر أساسى مع الزمالك

شيكابالا أصبح عنصرا أساسيا لابد منه فى تشكيلة الزمالك، خاصة مع تولى البرتغالى إيناسيو المسئولية الفنية خلال الفترة السابقة وتحديدا فى شهر إبريل الماضى، حيث يشارك فى جميع مباريات فريقه المؤثرة ويظهر ويؤدى بالشكل المطلوب، لذا يصر الخواجة على ضمه لتشكيلته الأساسية فى المباريات المهمة والحاسمة.

شيكابالا يظهر بشكل مختلف محليا عن إفريقيا

بالنظر لما يقدمه شيكابالا مع الزمالك فى الموسم الحالى حتى الآن سنجد أن الفهد الأسمر ظهر بمستوى مغاير تماما مع فريقه فى بطولة الدورى المحلى عن بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يتفوق شيكابالا المحلى على الأفريقى بشكل ملفت للنظر ولا يمكن إنكاره.

5 أهداف حصيلة شيكابالا بالدورى

شيكابالا شارك مع الزمالك فى الموسم الحالى بـ 23 مباراة خلال مسابقة الدورى الممتاز بمجموع 1573 دقيقة أحرز خلالها 5 أهداف ليحتل المركز الثانى بصدارة هدافى فريقه كما نجح فى صناعة 9 أهداف بينما على صعيد دورى أبطال أفريقيا شارك شيكابالا فى 5 مباريات بمجموع 364 دقيقة لعب ولم يسجل خلالها أهداف ونجح فى صناعة هدف وحيد فقط وهو ما يوضح الفارق فيما يقدمه الفهد الأسمر مع فريقه بالبطولة المحلية والمسابقة القارية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكومي

ببسطاة

ببساطة لأنه لعيب محلي فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة