أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح لـ"بسمة وهبة": الرئيس السيسى أشرف واحد فى مصر

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:27 م
 خالد صلاح لـ"بسمة وهبة": الرئيس السيسى أشرف واحد فى مصر خالد صلاح فى حواره مع بسمة وهبة
كتب أيمن رمضان وإبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، أن موقفه واضح فى الوقوف مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا "مش هخونه أبدا".
 
وأضاف خالد صلاح،" أول واحد يجى مع مصر فعلا من قلبه هو عبد الفتاح السيسى، أقسم بالله أشرف واحد فى مصر ومصريين كتير عارفين".
 
وتابع خلال لقائه ببرنامج شيخ الحارة والمذاع عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية بسمة وهبة،"الرئيس السيسي أشرف راجل فى مصر أقسم بالله، وأنا بقوله أنا مصدقك يا فندم والمصريين كلهم عارفين ده راجل بيميز الناس، ومفيش حد ليه علامة عليه ومفيش حد بيكسب لما بيقول كلام حلو ولا بيخسر لما بيقول كلام وحش عليه، لكن هذا الرجل رفع أهم شعار وأهم استراتيجية وهو تثبيت الدولة المصرية، وهذا الشعار أنا مؤمن بيه وأكافح علشان يتنفذ".
 
وأضاف خالد صلاح، أن كافة الإجراءات التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى حاليا، لإصلاح أخطاء 50 عاما مضت، وكل الإجراءات على قسوتها لو اتعملت سنة 77 أو أيام مبارك لم نكن نصل للمصيبة اللى إحنا فيها، ربنا يوفقه وعليه ضغوط كتيرة ومستحمل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

انا معاك يااستاذ خالد

مصر ان شاء الله هتكبر باذن الله فى عهد السيسى بس شوية صبر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

أضم صوتي لصوتك يا أ/ خالد.. الرئيس السيسي أشرف واحد في مصر

والله العظيم أنا مواطن مصري وليس لي قريب ولا نسيب يعمل في الحكومة ولا في الجيش ولا في الشرطة ولا في القضاء ولا في أي منصب حكومي.. وأشهد الله على ما في قلبي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أشرف وأطهر يد في مصر وأكثر مصري وطني يحب مصر وأننا محظوظون بهذا الرجل في الحكم وأنا معه ولن أتخلى عنه في أي وقت. اللهم احفظه ووفقه

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

تحيا مصر

الرئيس سيسي حبيب الشعب لاعزاء الاخوان انصارهم الكلاب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

أعانه الله

أعانه الله ووفقه على مايقوم به أعمال لصالح هذا البلد وبصراحة ما يقوم به هو إصلاح حقيقى وعلاج للحالة التى عليها الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى محارب

الطريق الصعب

هذا الرجل كان يستطيع عمل مجموعة من الموائمات داخليا وخارجيا يجعلنا نعيش فى حال افضل اقتصاديا مما نحن عليه الان لكن الثمن الذى كنا سندفعه حينها هو اننا سنصبح بلا سيادة فى كافة مواقفنا الوطنية والعربية والدولية سنصبح تحت الضغط الدولى فى كل قراراتنا الوطنية ان اختيار السيسى الطريق الصعب افضل بكثير من ان تفقد مصر كرامتها وسيادتها نحن نتحمل الكثير وهو يفقد الكثير من شعبيته ولكن سيجيىء يوما نجنى فيه ثمرة حرية سيادتنا باقتصادا قوى وسيجنى سيادته ذكر التاريخ له بانه من اختار لمصر ان تحيا مليئة مكانتها بكرامة وعزة ولم يختر الشعبية الزائفة بملىء البطون والحياة بلا سيادة هانى محارب مواطن مصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة