أكرم القصاص - علا الشافعي

توقف حركة القطارات بسوهاج وإصابة عامل عقب إصطدام قطار vip بسيارة نقل

الجمعة، 23 يونيو 2017 12:06 ص
توقف حركة القطارات بسوهاج وإصابة عامل عقب إصطدام قطار vip بسيارة نقل إصطدام قطار vip بسيارة نقل
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت حركة قطارات السكة الحديد بسوهاج منذ قليل، عقب إصطدام قطار vib  قادم من أسوان إلى القاهرة إتجاه أسوان بسيارة ربع نقل وذلك بالمزلقان الأوسط دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، مما نتج عنه إصابة عامل المزلقان وتم نقله للمستشفى العام لتلقى العلاج.

كان اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد وائل الفقى الذى انتقل إلى مكان الحادث يفيد بوقوع مصادمه بين قطار وسيارة نقل ووجود مصاب.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالصبور،رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، والنقيبان أحمد الكاشف ومحمد جعفر معاونى مباحث القسم بإصدام القطار رقم 2007 vip مكيف قادم من أسوان إلى القاهرة بالسيارة رقم 1145 نقل سوهاج قيادة عصام . أ ق 30 سنة أثناء عبورة المزلقان حالة قيام العامل بإغلاقه مما نتج عنه تحطم السيارة بالكامل وتةوقف حركة  سير القطارات .

نتج عن الحادث إصابة عامل المزلقان بالقدم وتم نقله إلى مستشفى طهطا العام للعلاج وتم ضبط سائق السيارة وتم إستدعاء لودر مجلس مدينة طهطا لرفع أثار الحادث من أجل إعادة حركة سير القطارات جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اصطدام القطار بالسيارة
اصطدام القطار بالسيارة

 

تجمع الأهالى حول الحادث
تجمع الأهالى حول الحادث

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبية اعداء النظام و الانضباط

يجب تشديد العقوبات علي اي مستهتر من هؤلاء الاغبية اعداء النظام و الانضباط

يجب سجن سواق السيارة النقل بالمؤبد و تغريمه كل التلفيات في القطار للاسف كثير من هؤلاء المستهترين الاغبية مش فرقة معهم عدم التزام بقانون المرور من المزلقانات . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

مستنييين حادثه العياط..لاقاله الوزير...الذى لا يعرف عن قطارات السكك الحديديه غير قطار ال VIP

👻🐙 مشمش 🐙👻

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة