أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استقالة ترافيس كالانيك.. 4 مرشحين محتملين لمنصب المدير التنفيذى لأوبر

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:00 م
بعد استقالة ترافيس كالانيك.. 4 مرشحين محتملين لمنصب المدير التنفيذى لأوبر أوبر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأيام الماضية استقال "ترافيس كالانيك" المدير التنفيذى لشركة أوبر من منصبه، وهذا على خلفية فضائح جنسية وقضايا خاصة بالتحرش داخل الشركة، وضغط كبير من المستثمرين الذين طالبوه بمغادرة الشركة، والآن يبحث مجلس أوبر على مدير جديد، وهناك مجموعة من المرشحين المحتملين، تعرف عليهم فيما يلى.

Thomas Staggs

الرئيس التنفيذى للعمليات فى ديزني، وهو مرشح قوى نظرا لخبرته كمدير تنفيذى كبير فى شركة كبيرة وخبرته التشغيلية والمالية، ومن المنطقى أنه واحد من الأسماء المرشحة لمنصب الرئيس التنفيذى لشركة أوبر.

Thomas Staggs
Thomas Staggs

 

 Helena Foulkes

رئيس قسم الصيدلة ونائب الرئيس التنفيذى لشركة CVS Health، وكانت تعمل فى منصب مدير العمليات فى أوبر، ولكنها قررت ترك الشركة، والآن هى واحدة من أهم المشرفين على العلميات التسويقية، وهو ما يحتاج إليه أوبر لأنها ستسعى لإعادة بناء علاقاتها مع الأطراف المختلفة.

Helena Foulkes
Helena Foulkes

 

Adam Bain

هو مدير العمليات السابق فى تويتر، لديه العديد من الخبرات ومر بظروف صعبة للغاية مع تويتر، وهو ما يؤهله لتولى إدارة أوبر خلال الفترة المقبلة.

Adam Bain
Adam Bain

 

Susan Wojcicki

تعمل الرئيس التنفيذى لقسم يوتيوب جوجل، فهى قادت الشركة منذ استحواذ جوجل عليها فى عام 2006، توليت منصب الرئيس التنفيذى لموقع الفيديو فى عام 2014.

Susan Wojcicki
Susan Wojcicki

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة