أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يجدد إعارة مهاجمه اليابانى

الجمعة، 23 يونيو 2017 05:20 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يجدد إعارة مهاجمه اليابانى فريق أرسنال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادى أرسنال الإنجليزي، إن مهاجمه اليابانى الدولي، تاكوما أسانو، سيعود إلى شتوتجارت الألمانى على سبيل الإعارة، للموسم الثانى على التوالي.

 

أرسنال يجدد إعارة مهاجمه الياباني

وكان أسانو (22 عامًا) قد انضم إلى أرسنال فى العام الماضي، وأُعير إلى شتوتجارت بعد ذلك بوقت قصير، وأمضى معه موسم "2016 - 2017"، إذ أحرز 4 أهداف فى 26 مباراة بالدوري، وصعد الفريق فى نهاية الموسم لدورى الأضواء.

تاكوما أسانو مهاجم أرسنال
تاكوما أسانو مهاجم أرسنال

 

وأوضح أرسنال، عبر موقعه الرسمى على الإنترنت: "عاد تاكوما من جديد إلى شتوتجارت، المنافس فى الدورى الألماني، معارًا لموسم 2017 - 2018، نتمنى له كل التوفيق والنجاح خلال الموسم المقبل".

 

إيرادات مباراة أرسنال وتشيلسى لضحايا البرج
 

أكد الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن إيرادات مباراة عملاقى لندن أرسنال وتشيلسى ستذهب لضحايا حريق "برج جرينفل" فى "لندن".

وقال مسؤولون إنهم يأملون فى جمع نحو "1.25 مليون جنيه إسترلينى (1.59 مليون دولار)" عندما يلتقى أرسنال بطل كأس الاتحاد مع تشيلسى بطل الدورى بكأس الدرع الخيرية بملعب ويمبلى 6 أغسطس المقبل.

وتسبب حريق "برج جرينفل" المؤلف من 24 طابقًا فى غرب لندن الأسبوع الماضي، فى وفاة 79 شخصًا على الأقل.

جانب من مباراة أرسنال وتشيلسى
جانب من مباراة أرسنال وتشيلسى

 

وقال جريج كلارك، رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم فى بيان "مثل باقى البلاد شعرنا جميعًا بحزن شديد. نأمل أن نقدم بعض الدعم والمساندة من خلال مباراة الدرع الخيرية".

وأضاف "سيلتقى فريقان كبيران من لندن معًا وهما أرسنال وتشيلسى فى أكثر الملاعب شهرة على بعد مسافة قصيرة من موقع البرج. سيتحد الفريقان فى حبهم لكرة القدم والحزن على ضحايا الحادث ودعمهم لمجتمعهم".

 

أسطورة أرسنال يثق فى قدرات فينجر بالميركاتو الصيفى

منح روبرت بيريز أسطورة نادى أرسنال السابق الثقة لأرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية من أجل إتمام صفقة كيليان مبابى موهبة فريق موناكو فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

قال مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى السابق فى تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الأسبانية ، إن فينجر يجهز قائمة طويلة تضم عدد من أبرز اللاعبين فى مقدمتهم كيليان مبابى نجم موناكو وألكسندر لاكازيت لاعب أولمبيك ليون للتعاقد معه ، مؤمناً فى الوقت نفسه بقدرة فينجر على الإنفاق من أجل إتمام هذة الصفقات .

أضاف بيريز خلال تصريحاته قائلاً "عند الحديث عن كرة القدم فى الدورى الإنجليزى أعتقد أن كل شيء ممكن .. اليونايتد أنفق الكثير من المال فى الموسم الماضى لضم بوجبا .. وأعتقد أن أرسنال يمكن ان ينفق المزيد من الأموال لضم لاعب مثل مبابى " .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة