أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل اللجنة العربية بالبرلمان: الإخوان تاجروا بالدين للوصول للحكم

الخميس، 22 يونيو 2017 06:00 ص
وكيل اللجنة العربية بالبرلمان: الإخوان تاجروا بالدين للوصول للحكم النائب أحمد امبابى
كتب ابراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أن جماعة الأخوان المسلمون أصروا على دمج الدين بالسياسة والمتاجرة له للوصول إلى الحكم، مشيرا إلى أن هذه الجماعة تأكدت من التعاطف الكبير الذى يظهره الشعب المصرى مع الدين وعلماء الدين، وبالتالى حرصوا على إرتداء عباءة الدين للظهور والوصول بشتى الاشكال إلى الحكم.

وأضاف "إمبابى" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن هذه الجماعة لا علاقة لها بالدين، حيث أنهم كانوا يجيدون اساليب الترغيب والترهيب، وعندما ظهر القناع الحقيقى والخفى لتلك الجماعة المأجورة انتفض الشعب، ورفض هذا الاستمرار فى الحكم، والتأكد من عودتهم إلى أماكنهم فى السجون.

وتابع "إمبابى"، قائلا "كل كلامهم كذب للوصول إلى هدفهم بأى شكل حتى ولو كان على حساب الشعب المصرى كله، وهذا ما ظهر خلال رئاستهم وقيادتهم لشؤون البلاد".

كانت هيئة كبار العلماء بالسعودية أعلنت أن جماعة الإخوان المسلمين ليست من أهل المناهج الصحيحة، وأضافت أن الإخوان حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة، وأوضحت الهيئة أن جماعة الإخوان ليست لها عناية بالعقيدة ولا بالسُّنة، وأن منهجها قائم على الخروج على الدولة، فإن لم يكن فى البدايات ففى النهايات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Saber Elwardany

كل سنه وأنتم طيبين

صباح الخير يا أهل مص كل عام وانتم جميعا بخير وصحة وسعاده صابر لـ"الإخوان": كل سنة وأنتم موكوسين هنقول لبعض كل سنة وأحنا طيبين.. وكل واحد يشوف أي إخواني في الشارع يقوله كل سنة وأنت موكوس”. أشهد للتاريخ أن الإخوان أغبى بني البشر "والله ما رأيت أقبح من الإخوان فى إثارة الفتنة.. صنعوا فتنة فى الأمة العربية حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم.. مجرمين”. كل سنه وأنتم طيبين

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

مع تحيات نشنش

وانت تاجرت ب ايه للوصول للبرلمان......!!؟؟.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة