أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الصحة تجرى القرعة العلنية لاختيار البعثة الطبية للحج

الخميس، 22 يونيو 2017 03:59 م
وزارة الصحة تجرى القرعة العلنية لاختيار البعثة الطبية للحج الدكتورأحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، القرعة العلنية لاختيار أعضاء البعثة الطبية المرافقة لبعثة الحج لهذا العام 1438 هـ - 2017 م، وذلك بقاعة المؤتمرات بمستشفى معهد ناصر.

 

وأكد الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، ورئيس بعثة الطبية للحج، على أن من تقدموا للبعثة هذا العام بلغوا 18 ألفًا و600 فرد، ومن أنطبق عليهم الشروط كانوا 15 ألف فرد، حيث تم اختيار 251 عضوًا فى القرعة التى أجريت اليوم، فيما سيتم اختيار باقى الأعضاء ليصبح العدد 360 عضوًا للبعثة بالكامل .

 

وأوضح الأنصارى، أن عدد الأطباء فى البعثة سيزيد بنسبة 20% عن العام الماضى، مشيرًا إلى أنه سيتم توفير فريق طبى فى كل عيادة من العيادات التى يتم الإعداد لها بفنادق الحجاج، وجارى عمل التقديرات اللازمة للأدوية التى سيتم شحنها.

 

وقال رئيس هيئة الإسعاف المصرية، ورئيس بعثة الطبية للحج، إنه تم تصميم "أسورة مميكنة " سيتم توزيعها على الحجاج هذا العام بالمجان، يوضع عليها كافة البيانات الأساسية للحاج "اسمه ورقم البطاقة وتليفونه وعنوانه"، لافتًا إلى أنه سوف يتم تزويد البعثة بقارئ لهذه "الأسورة"، هذا يسير بالتوازى مع تجهيز قاعدة بيانات كاملة لكل الحجاج المصريين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمداحمدالخطيب

سوهاج

الرجاء نشر باقى الاسماء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة