أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر لتأمينات الحياة توفر حماية تأمينية لـ500 ألف عميل للبنك الأهلى المصرى

الخميس، 22 يونيو 2017 01:27 م
مصر لتأمينات الحياة توفر حماية تأمينية لـ500 ألف عميل للبنك الأهلى المصرى شركة مصر لتامينات الحياة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  لشركة مصر لتأمينات الحياة، أن الشركة وقعت مؤخرا عقدا يقضى بتغطية عملاء القرض الشخصى النقدى وقروض الأهلى للمرتبات، وذلك بالتأمين على عدد  أكثر من 500 ألف عميل بإجمالى مبالغ تزيد عن 23 مليار جنيه.

وقال بيان اليوم، يأتى توقيع هذا العقد التأمينى مع البنك الأهلى المصرى فى إطار العلاقات  الوطيدة التى تربط بين المؤسستين الكبيرتين "مصر لتأمينات  الحياة - والبنك الأهلى المصرى" وهما من أكبر المؤسسات فى مصر والشرق الأوسط وإفريقيا ، بحسب بيان الشركة اليوم.

وجدير بالذكر أن  مصر لتأمينات الحياة سبق لها التغطيات التأمينية العديدة للبنك الأهلى وتتمثل فى إبرام العديد من التغطيات التأمينية منها إصدار عقد تأمين جماعى على حياة العاملين للبنك الأهلى، إصدار عقد تأمين جماعى على حياة عملاء البنك المشتركين ببرنامج تمويل السيارات الملاكى، إصدار عقد تأمين جماعى على حياة السادة عملاء دفتر توفير المستقبل بالبنك.

وقال  محمد مصطفى عبد العال رئيس قطاع الشئون الاكتوارية وإعادة التأمين بالشركة بأن القطاع قام بدراسة متطلبات البنك طبقا لشروط المناقصة والاتفاق مع معيدى التأمين  العالمين من ذوى الملاءة المالية العالية، حيث تم الحصول على أفضل الشروط  والأسعار لتغطية متطلبات البنك بالإضافة إلى الدراسة الفنية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة