أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة تطلق مبادرة "العاصمة بلا كارو" للحفاظ على المظهر الحضارى

الخميس، 22 يونيو 2017 01:37 م
محافظة القاهرة تطلق مبادرة "العاصمة بلا كارو" للحفاظ على المظهر الحضارى اجتماع نائب محافظ القاهرة مع قائد شرطة المرافق بالعاصمة وممثل البنك الأهلى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين، مع ممثل للبنك الأهلى المصرى ومدير شرطة المرافق، لتفعيل مبادرة القاهرة بلا كارو.
 
 
وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة، لـ"اليوم السابع"، إن المبادرة تأتى فى إطار الحفاظ على المظهر الحضارى للعاصمة، ولتحسين الواجهة السياحية للقاهرة، وسيتم استبدال عربات الكارو بتروسكل بدعم من البنك الأهلى المصرى، مشيرا إلى أنه تم حصر عربات الكارو فى العاصمة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الجمال الحقيقى

بلا توك توك ولاقمامة ولا خروج بضائع المحلات فى الشارع والالزام لمواقف السرافيس والتكسات بالإضافة للكارو

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

والمحلات التجارية الغير مر خصة!!

لماذا ننتظر في كل مرة حتي تقع المخالفة ثم نفكر في ازالتها!! ونكبد الاقتصاد القومي او اموالا طائلة ،ثم افراد الشعب ثانيا ابذين تستنزف مدخراتهم تحت الانقاض !!. المحلات والسوبر ماركت التي تفتح في اماكن غير مرخص لها بأنشطة تجارية ،لماذا تترك حتي تصبح امرا واقعا ،ثم بعد شكاوي ومشاحنات مع السكان الذين يغتصب حقهم في الهدوء والنظافة ،يتم عمل مخالفة لن تؤثر او تنزع لافتة ! ابلعابو عن شارع 199 بالمعادي تفتح عدة انشطة تجارية بدون ترخيص ،وتراخيص انشاء العقار للدور الارضي اداري فقط ،فما بالك بتحويل الشقق الارضية لمحلات تجميل و موبيليا وسوبر ماركت ،Kids area. هذا بلاغ للمحافظ لان الحي لا يهتم اطلاقا!!.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة