أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد..اعترافات ضابط المخابرات القطرية وفضحه شبكة نشر الشائعات ضد الإمارات

الخميس، 22 يونيو 2017 08:01 م
شاهد..اعترافات ضابط المخابرات القطرية وفضحه شبكة نشر الشائعات ضد الإمارات ضابط المخابرات القطرى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاعت فضائية ON LIVE نقلا عن قناة "أبو ظبى"، اعترافات ضابط مخابرات قطرى بعد القبض عليه فى الإمارات.


 

وكشف ضابط المخابرات القطرى، على حمد على الحمادى، عن اعترافات خطيرة بشأن مؤامرات الدوحة فى الإمارات، وروى كواليس تحركه من الدوحة باتجاه السعودية ومنها إلى الإمارات عبر مركز الغويفات الحدودى، وشراء 5 بطاقات هواتف إماراتية ولم يطلب البائع منه صورة عن هويته، وشحن كل منها بـ 5 آلاف درهم، باستخدام بطاقات الشحن.

 

وقال ضابط المخابرات القطرى، إنه طلب منه تعبئة الهواتف التى تحمل تلك البطاقات بالشحن داخل شبكة الإمارات، وبالفعل عبئها الهنود عن طريق الكارت اليدوى بقيمة 25 ألف درهم إماراتى.

 

وفى الخامس عشر من سبتمبر من عام 2013، استقل الملازم حمد سيارته وعاد إلى معبر الغويفات الإماراتى ومنه إلى السعودية ثم إلى الدوحة، وقام بتسليم البطاقات الإماراتية لجهاز أمن الدولة القطرى بعد تكليفه بذلك الأمر.

 

وأوضح ضابط المخابرات القطرى، أنه سلم البطاقات الإماراتية إلى حمد خميس الكبيسى، مدير الادارة الرسمية بجهاز أمن الدولة آنذاك، قبل أن يقوم "الكبيسى" بتسليمها إلى الملازم راشد عبد الله المرى، والملازم عامر محمد، لاستخدام الأرقام الإماراتية لإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وإنستجرام، ومن أشهر المواقع الوهمية التى أشرف عليها جهاز أمن الدولة القطرى، "بوعسكور" الذى ينشر شائعات وأكاذيب وهمية عن الإمارات، باستخدام ألفاظ وعبارات أثارت استغراب الجميع بسبب بذائتها.

 

وأكد الضابط القطرى، أن إدارة أمن الدولة القطرية، هى من أنشأت مواقع "بوعسكور" و"قناص الشمال"، والحسابات الأخرى التى تسئ لدولة الإمارات وقياداتها والمغفور له الشيخ زايد، والحكام الحاليين، والفريق ضاحى خلفان، كما تم استخدام الكروت السعودية التى حصلت عليها عند سفره للسعودية للإساءة للمملكة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

إلي الجحيم يا قطر

إلي الجحيم يا قطر .. يا خرفاااااان عصركم يا نسووووان الخليج يا من تحتمون في الاترااااك و الإيرانيين ههههههههههه و تدعوووون انكم رجاااااااال .. طظ فيكم و في مخابرتكم و جيشكم المتنوع ههههههههههه جيش المرتزقه و عبيد الدولار و ربنا يحفظ مصر و المصريين من شروركم يا خرفاااااان عصركم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الوطن العربي

قولت يجب تقديم هذه العائلة القذرة النجسة المرتزقة القطرية الي المحكمة الجنائية الدولية

هذه العائلة القذرة القطرية بتتحرك ضد العالم العربي بامر من الخنزير التركي القردخان عضو عصابة اخوان بني صهيون المرتزقة للكيان الصهيوني و اجهزة مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و كلاب الشيطان الخميني... فوقو ياعرب قبل فوات الاوان يجب طرد اي كلب من الحكومة التركية و كلاب الشيطان الخميني من كل الوطن العربي و يجب علي حكومة المملكة السعودية و كل الدول العربية الوقوف مع الرئيس بشار و حكومته للقضاء علي الكلاب الضالة الارهابين المرتزقة بشرط قطع علاقته مع عصابة الشيطان الخميني .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة