أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد 30 دقيقة.. استمرار التعادل السلبى بين الزمالك واتحاد العاصمة

الخميس، 22 يونيو 2017 12:34 ص
بعد 30 دقيقة.. استمرار التعادل السلبى بين الزمالك واتحاد العاصمة الزمالك واتحاد العاصمة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر التعادل السلبى مسيطرا نتيجة على مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائرى والتى تجمعهما على استاد 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى بعد مرور 30 دقيقة من عمر اللقاء، الذى بدأ بضغط مكثف من الفريق الجزائرى فى محاولة لخطف هدف التقدم مستغلين عامل الجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد.

وأضاع باسم مرسى فرصة مؤكدة للتسجيل فى الدقيقة الخامسة من هجمة منظمة للزمالك ورفض هدية شيكابالا الذى منحه عرضية متقنة، وتبعها هجمة منظمة لاتحاد العاصمة حيث رد لاعبوه بهجمة من الجبهة اليسرى ومرر عرضية إلى مهاجم الفريق الجزائرى الذى لعبها برأسه على مرمى الشناوى ولكن مرت فوق العارضة، واستمر ضغط أصحاب الأرض بكثافة فى محاولة لاختراق الدفاعات البيضاء.

وتراجع لاعبو الزمالك بعد مرور ربع ساعة لصد الهجوم المكثف من لاعبى اتحاد العاصمة الذى اعتمد على اللعب المنظم من الأجناب والعمق وشكلت خطورة على مرمى الشناوى، بينما جاءت الفرص التى أتيحت للاعبى الزمالك بدون خطورة على المرمى الجزائرى، قبل أن ينحصر اللعب فى وسط الملعب.

ويضم تشكيل الزمالك كلاً من: أحمد الشناوى وعلى جبر ومحمود حمدى "الونش" وحسنى فتحى ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وستانلى أوهايتشى ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة