أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار أرسنال اليوم: صراع بين لوس أنجلوس جالاكسى وفنربخشة لضم أوسبينا

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:00 م
أخبار أرسنال اليوم: صراع بين لوس أنجلوس جالاكسى وفنربخشة لضم أوسبينا أوسبينا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى صدمة قوية لمسئولى برشلونة الإسبانى فى ضم هيكتور بيليرين مدافع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هيكتور بيليرين مدافع أرسنال
هيكتور بيليرين مدافع أرسنال

أرسنال يصدم برشلونة ويحرم بيليرين على كامب نو
 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن أرسين فينجر مدرب أرسنال أبلغ إدارة نادى برشلونة بأن هيكتور بيليرين ليس للبيع فى فترة الانتقالات الصيفية وهو ما يتسبب فى أزمة للبارسا على الجانب الدفاعى قبل انطلاق الموسم الجديد.

أوضحت الصحيفة، أن بيليرين على رأس العناصر المطلوبة داخل برشلونة من قبل أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لـ"البلوجرانا".

وكان مسئولو الفريق الكتالونى يأملون فى إعلان هيكتور بيليرين رغبته فى هذا الأمر تتيح له الانتقال إلى كامب نو لكن إدارك المدفعجية أهمية وقيمة اللاعب فى الجانب الأيمن يجعله يرفض رحيله بأقل من 50 مليون يورو.

ديفيد أوسبينا حارس أرسنال
ديفيد أوسبينا حارس أرسنال

حارس أرسنال يشعل الصراع بين جالاكسى الأمريكى وفنربخشة التركى
 

دخل نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي مع نظيره فنربخشة التركي فى صراع على ضم ديفيد أوسبينا، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن نادي فنربخشة التركي يحاول ضم أوسبينا، إلا أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي دخل في خط المفاوضات وقدّم مبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة، أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال منح أوسبينا موافقة نهائية على رحيله  فى نفس الوقت الذى رفض فيه عرض يوفنتوس الإيطالي لضم تشيزني بمبلغ 4 ملايين إسترليني ليكون الحارس الثاني للفريق.

وينوي فينجر، التخلي عن جاك ويلشير بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها، في الوقت الذي يرغب فيه وستهام يونايتد في الحصول على خدماته، كما يتوقع عودة لوكاس بيريز لنادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

وكان أوسبينا قد ساهم فى حصول نادى أرسنال على لقب كأس الاتحاد الإنجليزى حيث كان الحارس الأساسى طوال منافسات البطولة.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال الإنجليزى فشل فى التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا فى نسخة الموسم الجديد بعد إحتلاله المركز الخامس فى ترتيب جدول البريميرليج ومن ثم سيشارك فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة