أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج .. هل يعود التوأم للعمل فى الأهلى؟

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:30 م
س و ج .. هل يعود التوأم للعمل فى الأهلى؟ حسام وإبراهيم حسن بقميص الأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ظهور التوأم حسام وإبراهيم حسن مؤخراً بقميص الأهلى فى إحدى الدورات الرمضانية أُثيرت العديد من التساؤلات حول إمكانية عودتهم للقلعة الحمراء، حيث لا يختلف أحد على مسيرة التوأم الحافلة بالإنجازات مع الأهلى، إلا إنه منذ عام 2000 وتحديداً عندما تحول مسارهما إلى الزمالك وهو الأمر الذى لم يكن يتوقعه أغلب جماهير الأهلى وأصبح عودتهم للجزيرة فى بعض الأوقات شبه مستحيل لذلك سنرصد فى التقرير التالى بعض الأمور المتعلقة بالأمر.

هل يرغب التوأم فى العودة إلى الأهلى؟

بالتأكيد.. فالثنائى حسام وإبراهيم حسن لم يفوتا مناسبة كان فيها حديث عن عودتهم للأهلى إلا وأكدا إنه حقهما الطبيعى أن يعودوا إلى ناديهم يوماً ، حيث يرى التوأم إنهما جزء من تاريخ الأهلى لا يمكن إزالته وإنهم يرحبان فى أى وقت بالعودة مجدداً إلى الأهلى.

ما علاقة التوأم بمجلس الأهلى الحالى؟

وتعد العلاقة جيدة بين التوأم حسن ومجلس المهندس محمود طاهر ، حيث جاءت المرة الأولى التى يظهر التوأم بالنادى الأهلى منذ الرحيل عن صفوفه والانتقال إلى الغريم التقليدى عام 2000، كان فى عهد المجلس الحالى حينما تم دعوتهما إلى احتفالية تتويج الأهلى الأكثر حصولا على الألقاب القارية فى العالم فى عام 2015.

ما العائق أمام عودة التوأم للأهلي؟

حينما تردد الأنباء عن إمكانية عودة التوأم للأهلى تردد على الفور نغمة رفض جمهور الأهلى لعودة التوأم إلى الجزيرة رغم إن الثنائى حسام وإبراهيم حسن يرتبطان بعلاقة جيدة مع عدد من جمهور الأهلى حيث يظهر ذلك فى المناسبات العامة.

متى يعود التوأم إلى الأهلى؟

فى الوقت الحالى من الصعب عودة التوأم إلى الأهلى فى ظل الاستقرار الفنى بتواجد حسام البدرى وجهازه المعاون، إلا إنه مستقبلياً قد يتم طرح أمر عودة التوأم مجددا لقيادة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة