خالد صلاح

ميدو يتحدث عن أزمة باسم مرسى ويؤكد: العميد أفضل مهاجم فى تاريخ مصر

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:25 ص
ميدو يتحدث عن أزمة باسم مرسى ويؤكد: العميد أفضل مهاجم فى تاريخ مصر ميدو


كتب عمرو جاب الله

علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، على أزمة باسم مرسى مهاجم الزمالك مع المنتخب الوطنى قائلاً:"يجب أن نعترف أن هناك أزمة ولا نضع رؤوسنا فى الرمل".

أضاف ميدو فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر ببرنامج "رمضانك سبورت"، أن المنتخب الوطنى يحتاج إلى اللاعب رقم 9 الذى تمثل من قبل فى حسام حسن وجمال عبد الحميد وعمرو زكى، مشيراً إلى كهربا بإنه لا يخدم طريقة لعب الأرجنتينى كوبر مدرب الفراعنة فى مركز المهاجم.

أوضح "ميدو" أن مصر تمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين فى مركز رأس الحربة قائلا عن اختيار كوبر فى مواجهة تونس الماضية:"الاختيار لم يكن موفق فى تلك المواجهة".

أشار ميدو إلى باسم مرسى بإنه تعرض لبعض التخبطات التى تحدث لأي لاعب وحصلت له من قبل قائلاً:"فى الفترة الأخيرة باسم مرسى استعاد تركيزه وناقص له خطوة للعودة إلى مستواه ولازم يتمسك بفرصته بشكل جيد ويتعلم من أخطائه وخاصة الأخطاء خارج الملعب اللى كلنا وقعنا فيه للعودة إلى المنتخب والاستمرار فى قيادة هجوم الزمالك بشكل أساسى".

وأكد ميدو أن حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى وعميد لاعبى العالم هو أفضل مهاجم فى تاريخ الكرة المصرية.

 





التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدووو

اهلاوى

العميد رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

كنت لاعب فاشل والآن مدرب فاشل

نقطتا بسكاتك،كانك لا تعرف من لاعبى مصر الا حسام حسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة