خالد صلاح

محافظ الدقهلية يزور "عم زكريا" في الكشك الخاص به للإطمئنان عليه

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:09 ص
محافظ الدقهلية يزور "عم زكريا" في الكشك الخاص به للإطمئنان عليه محافظ الدقهلية وعم زكريا


الدقهلية محمد حيزة

قام الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء أمس الاثنين، بزيارة لعم زكريا سالم ذو ال77 عاما ، والذى سبق وأن منحه كشكا لتقديسه العمل ،ورغبته فى الاستمرار بالعمل رغم هذا العمر المتقدم، وقد استهدفت زيارة المحافظ لعم زكريا بالكشك الخاص به ،الاطمئنان عليه وعلى حسن سير العمل.

وقال له "الشعراوي" إن معرفتك كنز أعتز به وانا شخصيا سعيد بمعرفتك ،فأنت قدوة أمام الشباب لحب وتقديس العمل ، وكلف المحافظ رئيس حي غرب المنصورة بسرعة الانتهاء من تركيب عداد الكهرباء الخاص بالكشك ،وأن يتم عرض مذكرة عليه للتوجيه بتجديد الرخصة الخاصة بالكشك بشكل تلقائي سنويا دون عناء ،وكذا القيام بعمل تاندة خاصه للكشك للحماية من أشعه الشمس ،وأيضا تعليق لافتة كبيرة على الكشك، بمسمى "كشك عم زكريا" والقيام بعمل سلك معدني في الفتحات بالكشك ،منعا للحشرات وتوفير تهوية جيدة.

ووعد "الشعراوي" بالمتابعة المستمرة من جانبه شخصيا لأحوال عم زكريا وتوفير كل ما يلزمه هو وأسرته.

وقال عم زكريا للدكتور "الشعراوي" هذه أسعد لحظات حياتي والأمل موجود فيكم وربنا يعينكم ويوفقكم لكل الخير فأنتم حدائق الايمان الزاهرة.

و يشار الى أن "عم زكريا احمد سالم" ذو 77عاما كان يعمل في جمع الكرتون من المحلات بمدينه المنصورة ،ويقوم ببيعه بالجملة في هذا العمر المتقدم وكان يجر عربه بصندوق بنفسه. 

أسرة عم زكريا
أسرة عم زكريا

 

المحافظ وعم زكريا
المحافظ وعم زكريا

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

كشك عم زكريا
كشك عم زكريا

 





التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد عبدة

محمد احمد عبدة

فية 100 مليون زى زكريا يا سيادة المحافظ كدة غلط ملوش لزمة كشك وكهربة وكل دة هو يومين وهيموت عاوزين نشوف الشباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة