السبت، 19 أغسطس 2017 03:47 ص
خالد صلاح

محافظ الاسماعيلية يشهد الإحتفالية الرمضانية بالكنيسة الكاثوليكية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:50 ص
محافظ الاسماعيلية يشهد الإحتفالية الرمضانية بالكنيسة الكاثوليكية جانب من الاحتفالية

الإسماعيلية – جمال حراجى

شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ، الإحتفالية الدينية التى نظمتها الكنيسة الكاثوليكية بالاسماعيلية ، تحت رعاية وإشراف نيافة الأنبا مكاريوس توفيق مطران الأقباط الكاثوليك ، بمحافظات القناة والدلتا ،  وفى حضور جمع كبير من القساوسة والرهبان ، وقيادات الكنيسة ، تحت عنوان " لقاء المحبة " ، وفى إطار الاحتفالات بإحياء ليالي رمضان الكريم وتجسيد لروح الوحدة الوطنية التى تتجسد بين صفوف شعب الاسماعيلية بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم الدينية .

حضر الاحتفالية اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ، ومساعده اللواء محمد أبو الذهب ،ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ، والنائبان المستشار عبد الفتاح عبد الله وأشرف عمارة عضوا مجلس النواب ، والدكتور كمال شاروبيم نائب رئيس جامعة قناة السويس السابق ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة وقيادات الأوقاف ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

وتضمنت الاحتفالية تقديم عدة فقرات فنية ، وغنائية وقصائد شعرية ومجموعة من الأغنيات الوطنية ، وترانيم لفرق كورال الكنيسة وطلاب المدرسة المرقسية .

وأشاد محافظ الاسماعيلية خلال الحفل ، بجهود جميع القائمين على تنظيم الحفل وحفاوة اللقاء والاستقبال ، كما أشاد بوحدة صف المصريين بصفة عامة وشعب الاسماعيلية بصفة خاصة ، وأكد على أن هذه الاحتفالية توجه رسالة للعالم أن مصر ستظل إلى الأبد واحة للأمن والأمان والسلام والمحبة، وأنه لم ولن يستطيع أحدا أيا كان أن يشق وحدة صف المصريين .

 

 





لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة