خالد صلاح

تعليم زفتى بالغربية تنظم أمسية رمضانية بعنوان " مصر أولا وقبل كل شىء "

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:18 ص
تعليم زفتى بالغربية تنظم أمسية رمضانية بعنوان " مصر أولا وقبل كل شىء " جانب من الأمسية

الغربيه : محمد طارق

نظمت إدارة زفتي التعليمية ، بمحافظة الغربية الأمسية الرمضانيه " مصر أولا وقبل كل شي " ، حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب سيف أحمد حواس ، ثم فقرة موسيقي ( كورال جماعي ) ، ثم قام مجموعة من الطلاب بإلقاء الشعر والإنشاد الديني .

وقال يسر عبد الغني مدير عام إدارة زفتي التعليمية ، أن لأبنائنا علينا حق أن نمنحهم ما يستحقون من خبرات تربوية تنمي عقولهم، وتفتح مجالا أمامهم عند تخرجهم وانتقالهم إلى مرحله أخرى ، وتغرس فيهم صفات حب الوطن ، وأن يكونوا أهلا لقيادة هذا الوطن .
 
وأضاف يسر، أن من واجبنا أن نلتقي بهم في كل مناسبة وأن يتفاعلون مع المجتمع من خلال عرضهم لمواهبهم والأنشطة التعليمية، مرحبا بالقيادات التربوية فى هذا الحفل الذى دأبت عليه إدارة زفتى، ومشاركتهم للحفل السنوى فى هذه الأيام العطرة من الشهر المبارك.
 
وأضافت تهانى عبد الظاهر وكيل الإدارة، أن النشاط المدرسى وسيلة هامة من وسائل تحقيق التكامل، بين أهداف المدرسة وأهداف المجتمع ككل، وتحويل هذه الأهداف من مجرد نظريات ومفاهيم إلى مواقف يومية، فالنشاط المدرسى مجال حيوى يعبر فيه التلاميذ عن ميولهم ، ويشبعون حاجاتهم ويتعلمون من خلاله أشياء يصعب تعلمها داخل الفصل المدرسي.
 
حضر الحفل المستشار العسكري لمحافظة الغربية العميد أحمد يحيى ، ويسر عبد الغني مدير الادارة ، وتهاني عبد الظاهر وكيل الاداره ، جمال حسني مدير إدارة الخدمات والانشطة ، والسيد جمال عبد العال وكيل مديرية التربيه والتعليم بالغربية ، والنائب رفعت داغر عضو مجلس النواب دائرة زفتى.
 
الامسيه الرمضانيه بحضور المستشار العسكري
الأمسية الرمضانية بحضور المستشار العسكرى

إلقاء الطلاب الشعر بالحفل
إلقاء الطلاب الشعر بالحفل

جانب من الحضور
جانب من الحضور

جانب من الحفل
جانب من الحفل
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة