الجمعة، 23 يونيو 2017 10:27 ص
خالد صلاح

تعرف على الخاسرين من صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:00 ص
تعرف على الخاسرين من صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول محمد صلاح

كتب - مروان عصام

بات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الايطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولاشك أن هناك العديد من الخاسرين بشأن تلك الصفقة، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطور القادمة.

ديفوك اوريجى
 

مهاجم ليفربول هو أبرز الخاسرين من انضمام محمد صلاح، لصفوف "الريدز"، حيث تواجد "الفرعون المصري" قد يقضى على مستقبل اللاعب مع النادى الانجليزى.

ديفوك اوريجى
ديفوك اوريجى

 

المهاجم البلجيكى تواجد فى التشكيلة الأساسية فى 14 مباراة فقط بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الانجليزى، ولم يكمل الـ 90 دقيقة سوى فى خمسة مباريات.

 

تشيلسى
 

تشيلسى سيكون أيضاً من أبرز الخاسرين فى صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف ليفربول للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها صعوبة التعاقد مع ثنائى روما أنطونيو روديجر وكوستاس مانولاس خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما وأن روما سيحقق أقصى إستفادة مالية من بيع "الفرعون المصرى"، وبالتالى فإن النادى الايطالى لن يكون بحاجة للاستغناء عن مزيد من اللاعبين لتعديل وضعه المالي.

محمد صلاح مع تشيلسى
محمد صلاح مع تشيلسى

 

ليس هذا فحسب، بل تألق محمد صلاح مع ليفربول وهو أمر متوقع من الكثير، سيؤكد السياسة الخاطئة التى كانت تتبعها إدارة تشيلسى فى الاستغناء عن العديد من اللاعبين الذين باتوا من أفضل اللاعبين فى الدورى الانجليزي، على غرار كيفين دى بروين الذى يلعب حالياً فى مانشستر سيتي.


 

دجيكو
 

مهاجم روما وهداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو" برصيد 29 هدفاً، سيفقد أحد أبرز العناصر الفاعلة فى تربعه على عرش الهدافين فى ايطاليا وهو محمد صلاح.

محمد صلاح ودجيكو
محمد صلاح ودجيكو

 

دجيكو شكل فى الموسم المنقضى ثنائى هجومى رائع مع محمد صلاح، ونجح "الفرعون" فى صناعة 11 هدف بالنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الايطالي، منها 7 أهداف للمهاجم البوسنى.

دجيكو سيحتاج لمزيد من الوقت من أجل تكوين ثنائى هجومى جديد فى فريق روما بعد رحيل محمد صلاح.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

تعرف على الرابحين من صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول

الخاسر الأوحد لبفربول..لماذا التهويل والتضخيم..صلاح لاعب عادي جدا جدا وفي مصر أحسن منه بكثييييييييييير..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة