خالد صلاح

بعد تبرؤ الجميع منها.. من وراء كذبة فضائية "Pbs sport"؟

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:35 ص
بعد تبرؤ الجميع منها.. من وراء كذبة فضائية "Pbs sport"؟ لوجو القناة المزعومة

كتب محمود العمرى

نفت صحيفة الرياض السعودية، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن إطلاق قناة رياضية تحت مسمى "Pbs sport" بدعم من السعودية ومصر.

 

وأكدت الصحيفة عدم تقدم أى جهة أو شركة لإنشاء قنوات رياضية متخصصة خلال الفترة الأخيرة، وأن دولة السعودية لا علاقة لها بإطلاق أى مشروع لإنشاء قناة فضائية رياضية جديدة.

 

وأشارت مصادر للصحيفة السعودية عدم تلقى لاعبين سابقين أى عروض للظهور على القناة المزعومة، موضحة أن كل ما نُشِرَ حولها ما هو إلا محض افتراء وكذب.

 

وفى هذا الصدد أكدت الهيئة العامة للإعلام المرئى والمسموع  بالمملكة العربية السعودية، عدم صدور أى ترخيص لأشخاص أو جهات لإنشاء مدينة إعلامية سعودية.

 

وقالت فى بيان لها اليوم عن استخدام اسم المدينة الإعلامية السعودية إن الهيئة العامة للإعلام المرئى والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأى شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية فى السعودية.

 

وعبَّرت الهيئة العامة للإعلام المرئى والمسموع عن أملها من وسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها.

 

وقالت الهيئة: ستقوم الهيئة بمساءلة مَن يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة فى هذا الشأن.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

القناة طلعت فنكوش

كل حاجة فنكوش للآسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة