الأحد، 20 أغسطس 2017 02:20 ص
خالد صلاح

بالفيديو والصور.. عادل إمام يصطحب عفاريت عدلى علام لحفل يوم اللاجئين العالمى.. ويؤكد: المفوضية العليا لشئون اللاجئين تستحق جائزة نوبل.. وصبا مبارك تعلن فقدان الطفلة روان بطلة فيلم "ذا جيست"

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:02 ص
بالفيديو والصور.. عادل إمام يصطحب عفاريت عدلى علام لحفل يوم اللاجئين العالمى.. ويؤكد: المفوضية العليا لشئون اللاجئين تستحق جائزة نوبل.. وصبا مبارك تعلن فقدان الطفلة روان بطلة فيلم "ذا جيست" عادل إمام

كتب على الكشوطى

قال الزعيم عادل إمام خلال احتفالية اليوم العالمى للاجئين: إن المفوضية العليا لشئون اللاجئين تستحق نيل جائزة نوبل، مؤكدا أن المفوضية تهتم باللاجئين وتعليم أولادهم، مشيرا إلى أن الحياة بلا وطن شىء صعب جدا خاصة وإذا كان اللاجئ معه أسرته وأولاده.

وأضاف الزعيم: عينى على سوريا والعراق واليمن وأرجو أن تكون عيوننا جميعا عليهم، وتذكر الزعيم زيارته للاجئين فى لبنان وقال إنه يتم نقلهم إلى لبنان من خلال مقاول أنفار كل فرد بـعشرين دولار يتم إلقاؤهم فى البحر ومن يستطيع النجاة يحصل على تأشيرة والباقى يغرق فى البحر.


 
وفور وصوله إلى سينما الزمالك للمشاركة فى احتفالية اليوم العالمى للاجئين، سئل الزعيم عادل أمام، عن عفاريته أين ذهبوا؟ وهو ما أضحك الحضور بالحفل، ليحلف لهم الزعيم أنه حضر ومعه اثنان من العفاريت ليتضح فى النهاية أن العفاريت هم الفنان مصطفى هريدى وممثل شاب حضر أيضا بصحبته، وهما مشاركان فى مسلسل عفاريت عدلى علام.

وشهدت الاحتفالية أغنية لفريق وسط البلد تضامنا مع اللاجئين بجانب برومو فيلم "ذا جيست" لصبا مبارك.

وشهدت أيضا احتفالية اليوم العالمى للاجئين، عرض أغنية لفريق "وسط البلد" تضامنا مع اللاجئين، بحضور الزعيم عادل إمام ودرة صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة والمخرج أمير رمسيس.


 

من جانبه قال المخرج عمرو سلامة خلال الاحتفالية إن نسيانه مفتاح منزله كان سبب فى جلوسه بالشارع لمدة ١٢ ساعة ورغم أنه موقف بسيط ومن الممكن أن يحدث مع أى شخص إلا أن هذا الموقف كان سببا فى شعوره بمدى المأساة التى يعيش فيها اللاجئ بعيدا عن أهله وبيته، وكل شىء يحبه واعتاد عليه وهو ما جعله يقدم أغنية بلاك تيما لصالح اللاجئين.

أما صبا مبارك والتى تشارك فى بطولة ذا جيست عن اللاجئين فقالت إنها الممثلة الوحيدة بالفيلم أما باقى فريق العمل فهو من اللاجئين، مشيرة إلى أن الطفلة روان المشاركة بالفيلم فقدت بعد انتهاء التصوير ولا يعلم أحد مكانها حتى الآن، مضيفة أن هناك آلاف اللاجئين حول العالم من الأطفال يحتاجون للرعاية والدعم.

عادل أمام
عادل أمام

الزعيم عادل أمام
الزعيم عادل أمام

عادل أمام في احتفالية يوم اللاجئين
عادل أمام في احتفالية يوم اللاجئين

المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة

الفنانة صبا مبارك
الفنانة صبا مبارك

صبا مبارك بطلة فيلم ذا جيست
صبا مبارك بطلة فيلم ذا جيست

درة
درة

صبا مبارك ونردين فرح
صبا مبارك ونردين فرح

جانب من الحضور
جانب من الحضور

المخرج أمير رمسيس
المخرج أمير رمسيس

أمير رمسيس
أمير رمسيس

صبا مبارك
صبا مبارك

عمرو سلامة
عمرو سلامة

صبري فواز
صبري فواز

صبري فواز وعادل امام
صبري فواز وعادل امام

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة