الثلاثاء، 27 يونيو 2017 10:48 ص
خالد صلاح

انتداب المعمل الجنائى فى واقعة مصرع فتاة سقط بها المصعد بعقار فى الأزبكية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:21 ص
انتداب المعمل الجنائى فى واقعة مصرع فتاة سقط بها المصعد بعقار فى الأزبكية مصعد عقار - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل

قررت نيابة الأزبكية الجزئية؛ تشريح جثمان فتاة، سقط بها المصعد من الدور التاسع فى عقار بالأزبكية، لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية، وصرحت بالدفن، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

وانتدبت النيابة العامة رجال مصلحة الأدلة الجنائية، لكشف الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. ومن المقرر استدعاء مالك العقار للاستماع إلى أقواله.

 

ولقيت الفتاة مصرعها وأصيب 3 آخرين إثر سقوط المصعد من الطابق التاسع حتى الأرضى، داخل عقار بمنطقة الأزبكية، وانتقل رجال الإنقاذ البرى، ورجال المباحث، إلى المكان، للكشف عن ملابسات الواقعة.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

نحن نملك

الحكمة هي وضع الشئ في مكانه الصحيح من المأثورات الجميلة بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم الأسانسير كأي ألة له صيانة دورية قليلآ من الأسانسيرات علي مستوي الدولة يتم عمل صيانة دورية لها 99.9 من الأسانسيرات علي مستوي الدولة يتم خلع الباب الداخلي وهو للأمان وخاصة الأطفال ولكننا كشعب نفهم أكثر من الشركة المصنعة نحن نملك العصريان ولكن لانتعامل معها بأسلوب عصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة