خالد صلاح

أزمة بين المصرى والاتحاد بسبب مارسيلو المنيا

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:30 ص
أزمة بين المصرى والاتحاد بسبب مارسيلو المنيا سمير حلبية


كتب احمد وجية

نشبت أزمة بين مسئولى المصرى والاتحاد السكندرى مؤخرًا بطلها لاعب المنيا مصطفى على الشهير بـ"مارسيلو" والذى أجبره وكيله نبيل أبو زيد على التوقيع لناديين وهما المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى.

جاءت تفاصيل ألازمه بعدما وقع اللاعب للنادى المصرى منذ ما يقرب من شهر بعد مفاوضات رسمية بين مسئولى القلعة الخضراء ومسئولى المنيا الذين وافقوا على بيع "مارسليو" للنادى البورسعيدى ثم قام نبيل أبو زيد بإقناع اللاعب بالتوقيع لنادى الإتحاد بداعى أن عرض الإتحاد الأعلى ماديًا عن عرض المصرى وبالفعل نجح فى ذلك ثم قام بدفع الشرط الجزائى للاعب فى اتحاد الكرة والذى تبلغ قيمته 275 ألف جنيه.

ومن جانبه أكد محمد قابيل عضو مجلس ادارة النادى المصرى ورئيس لجنة التعاقدات لـ"اليوم السابع بأننا سلكنا الطرق الشرعية مع مسئولى المنيا ومع اللاعب أيضا وحصلنا على توقيع اللاعب، كما حصلنا على الاستغناء الخاص باللاعب بجانب اقرار من اللاعب بإبداء رغبته انضمامه للنادى المصرى وأصبح اللاعب ضمن صفوف القلعه الخضراء بداية من الموسم المقبل.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة