أكرم القصاص - علا الشافعي

سمكري سيارات يقتل سروجي في مشاجرة على 50 جنيها بشبرا الخيمة

الجمعة، 02 يونيو 2017 02:17 م
سمكري سيارات يقتل سروجي في مشاجرة على 50 جنيها بشبرا الخيمة اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة قام سمكري سيارات بقتل سروجي في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على 50 جنيها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول "بدر. م"  27 سنة - سروجى سيارات جثة هامدة عقب إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر قطعى بالذقن من الجهة اليسرى وأعلى الرقبة من الخلف من الجهة اليسرى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وبالانتقال وبسؤال كل من والد المتوفى "محمود. م"  57 سنة - سروجى سيارات و"مصطفى. ج" 29 سنة - سمكرى سيارات شاهد الواقعة أقرا بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكل من "أحمد.ا" وشهرته "أحمد بقلة" سمكرى سيارات ومقيم بعزبة الجوهرى بدائرة القسم و"رضا.ا" وشهرته "نوسا" ( شقيق الأول) وذلك حال سيره من أمام الورشة الخاصة بالمتهمين الكائنة بعزبة الجوهرى دائرة القسم بسبب الخلاف حول مبلغ مالى 50 جنيها مدين بها المجنى عليه للمتهمين نظير إصلاح إحدى السيارات تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم الأول على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثين ما به من إصابات وفرا هاربين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأضاف أنه محدث إصابة المجنى عليه مستخدمًا قطعة من الصاج من الورشة، خاصته وذلك لسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على والده بالضرب وضبط بالورشة خاصته سلاح ناري فرد خرطوش.

وتحرر محضر رقم 5 أحوال قسم أول شبرا الخيمة وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق برئاسة المستشار أحمد بركات وبإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة