أكرم القصاص - علا الشافعي

الحماية المدينة تسيطر على حريق هائل بمخبز بلدى فى البحيرة

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:31 ص
الحماية المدينة تسيطر على حريق هائل بمخبز بلدى فى البحيرة حريق - أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الحماية المدينة بالبحيرة، برئاسة العميد جمال ياسين مدير الإدارة، قبل قليل، من السيطرة على حريق بمخبز بلدى بقرية التوفيقية التابعة لمرإز إيتاى البارود.
 
تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير امن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاى البارود، بنشوب حريق بمخبز بلدى بناحية قرية التوفيقية بدائرة المركز، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب حريق بسير نقل الخبز بمخبز بلدى ملك "انتصار فارس غانم" 55 سنة ربة منزل، ومقيمه بذات الناحية، وتم السيطرة عليه وإخماده دون حدوث إصابات.
 
وبسؤال "رضا محمد يوسف تركى" 39 سنة، المسئول عن المخبز، مقيم بذات الناحية، أقر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق حدوث تسرب بخراطيم السولار الموصلة للسير، ما تسبب بإتلاف السير وكمية من العجين، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، وتحرر المحضر اللازم.
 
وعلى جانب آخر تلقى اللواء علاء الدين شوقى، إخطارا من قسم شرطة دمنهور، من المستشفى العام بوصول كلا من "عصام.ا.م" 47 سنة سباك، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و"محمد.ع.م" 48 سنة، نجار مسلح مصاب بجرح طعنى شبه نافذ بالبطن من الناحية اليسرى "أولاد عمومة"، ومقيمان أبو الريش بدائرة القسم. 
 
وبسؤالهما اتهما كلا منهما الآخر بالتعدى على بعضهما بالضرب، وإحداث ما بهما من إصابات، وذلك بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم، وتحرر المحضر اللازم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة