أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر تعبث بأمن الكويت.. لقاء سرى يجمع محامى حمد بن جاسم وإخوان الكويت

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:33 م
قطر تعبث بأمن الكويت.. لقاء سرى يجمع محامى حمد بن جاسم وإخوان الكويت قطر والارهاب
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الشعب الكويتى لن يسلم هو الآخر من الشرور القطرية تجاه دول المنطقة، التآمر القطرى على شعب الكويت تجسد فى تحذيرات المحامى الكويتى بسام العسعوسى، من الدور المشبوه الذى تلعبه قطر مع تنظيم الإخوان فى الكويت.

 

وكشف"العسعوسى" عن لقاء سرى جمع بين الإخوان، والمدعو عبدالله طاهر محامى رئيس الوزراء القطرى السابق حمد بن جاسم، خلال اليومين الماضيين.

 

وعن أسباب زيارة عبد الله طاهر، إلى الكويت في هذا التوقيت تحديداً، أكد العسعوسي خلال حديث أجراه مع "العربية.نت" أنه يعرف أن طاهر محامي رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم يتردد على الكويت كثيراً لملاحقة شخصيات وجهت النقد لـ "بن جاسم"، وسلطت الضوء على تصرفاته، واعترضت على تحركاته، وتسائل: هل هى زيارة اجتماعية؟ وإذا كانت اجتماعية السؤال: لماذا يلتقى بفئة سياسية معينة وهو"مسلم البراك والإخوان؟.

 

وأضاف العسعوسي هل يُسمح لنا بلقاء المعارضة فى الدوحة؟، متسائلاً عن دور الحكومة الكويتية حول الاجتماع بين محامي حمد بن جاسم بالمعارضة، السؤال يوجه للحكومة هل هذا الشخص مرصودة تصرفاته وأعماله؟ .

 

وتحدى العسعوسى قطر أن تقبل بعقد مؤتمرات وملتقيات وندوات مناوئة لسياستها، وتمنى بدوره أن تقبل ذلك كى يعقد مؤتمراً فى فندق قطرى ويستضيف خلاله عبدالله بن بجاد مثلاً ومشارى الذايدى أو غيرهما من الأسماء المناهضة للإخوان المسلمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

هو ليه كثير من الاشقاء العالم العربي بيفهمو متاخر ؟

لماذا لم يتم تقديم العائلة القذرة النجسة المرتزقة القطرية و الخنزير التركي القردخان و عصابته اخوان بني صهيون و كلاب الشيطان الخميني الي المحكمة الجنائية الدولية فورا ؟ قولنا لكم ان هؤلاء المجرمين ممولين للارهاب و الارهابين لقتل و تشريد الشعب العربي لماذا السكوت الي الان عليهم ؟ اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

فبالرغم ان الكويت التي قامت بالوساطة

الان تضعوها في خانة بقية الدول التي قررتم اسقاطها ففعلا أنتم ابناء موزا المعطنة مصيركم الدفن احياء جميعكم وبلا استثناء لعنة الله عليكم يابناء الموز المعطن وللعلم فنهايتكم قد اقتربت وادعو الحكومة الكويتية ان تتبع مسيرتنا ضد هوءلاء الخوارج احفاد قطر بن فوجاءة زعيم وموءسس الخوارج وهم الاخوان الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة